المحتوى الرئيسى

«أبو الفتوح»: في غمضة عين يوصم بالإرهاب مئات من خيرة أبناء الوطن مثل حسن مالك

01/20 12:10

أعلن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، مؤسسة حزب مصر القومية، تضامنه مع عدد من الأسماء التي جاءت بقائمة الإرهابيين.

وقال «أبو الفتوح» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الجمعة: "في غمضة عين يوصم بالإرهاب مئات من خيرة أبناء الوطن أمثال أبو العلا ماضي، وحسن مالك، وصفوان ثابت، وغيرهم نتيجة تحريات مغرضة"، متسائلًا: "هل ننتظر استثمارات للوطن؟".

وكانت الدائرة السادسة شمال بمحكمة جنايات القاهرة، قد أصدرت حكمًا يوم الخميس قبل الماضي، بإدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية، وإدراج أسماء الأشخاص المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال الجماعة، على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات، وذلك على ذمة القضية التي يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال الإخوان.

ومن الأسماء التي ضمتها القائمة: الكابتن محمد أبو تريكة، والرئيس الأسبق محمد مرسي، وأبناؤه، والمرشدان محمد بديع، ومحمد مهدي عاكف، وأبناؤهما، وعدد من القيادات الإخوانية أبرزهم خيرت الشاطر، وأبناؤه، وسعد الكتاتني رئيس مجلس النواب السابق، وعزب مصطفى، وعزة الجرف، عصام العريان، ورجل الأعمال صفوان ثابت، ومساعدة رئيس الجمهورية السابق باكينام الشرقاوي، والإعلامي مصطفى صقر، والقاضي السابق وليد شرابي.

فى غمضةعين يوصم بالارهاب مئات من خيرة أبناءالوطن أمثال أبوالعلا ماضى وحسن مالك وصفوان ثابت وغيرهم نتيجةتحريات مغرضة..هل ننتظراستثمارات للوطن

Comments

عاجل