المحتوى الرئيسى

صورة- عمرو دياب ينافس بفيلم في عيد الأضحى 2017

01/20 02:27

كلام كثير تردد خلال الفترة الماضية حول اعتزام المطرب عمرو دياب خوض تجربة البطولة السينمائية من جديد، والتي غاب عنها منذ أن قدم أخر أفلامه السينمائية عام 1993 بفيلم "ضحك ولعب وجد وحب".

وأخيرا وقع عمرو دياب رسميا على بطولة فيلم سينمائي مع المنتج تامر مرسي، حيث نشر الأخير صورة لهما عبر صفحته بموقع Facebook وكتب تعليقا عليها: انشاء الله فيلم عيد الاضحى ٢٠١٧

وكان عمرو دياب قد أعلن من قبل مع الإعلامي عمرو أديب عن أنه يجهز لفيلم سينمائي جديد، وأنه يرغب بقوة في تقديمه العام المقبل.

ويجهز عمرو الفيلم بالفعل مع السيناريست والمنتج محمد حفظي الذي قال في تصريحات سابقة لـ FilFan.com إن الأمر ما زال في مرحلة التحضيرات.

ومن ناحية أخرى يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في دبي أوبرا، يوم 3 فبراير المقبل، إذ أعلن الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram.

ويعود بذلك عمرو دياب مجددا إلي دبي من خلال حفله الجديد بالأوبرا، وذلك خلال أسبوعين فقط من آخر حفل له هناك مع بداية العام الجديد، حيث أحيا مؤخراً حفلين غنائيين بمناسبة رأس السنة، الحفل الأول في القاهرة يوم 25 ديسمبر داخل فندق كمبنسكي، بالتجمع الخامس، لينطلق بعدها إلى الإمارات العربية المتحدة ليقيم حفل ليلة رأس السنة، في فندق دبي فستيفال سيتي.

من ناحية أخري، انتهي الفنان عمرو دياب من تصوير أغنية " معاك قلبي" بطريقة الفيديو، والذي يشهد أول تعاون له مع المخرج هادي الباجوري، وتم تصويره في القاهرة والتي وقع الاختيار عليها لتكون أول فيديو من أحدث ألبوم غنائي له" أحلي وأحلي"، والذي صدر العام الماضي.

بهاء الدين محمد وتامر حسين يعيدان كتابة أغاني عمرو دياب بطريقة "شتوية"

فيديو نادر- الشاب الخالد يرقص مع عمرو دياب في كواليس أغنية " قلبي"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل