المحتوى الرئيسى

الجزيرة يسحق الوحدة في مباراة مثيرة تحكيميا

01/19 23:01

استفاد الجزيرة من خسارة العين أمام الإمارات ليوسع الفارق في الصدارة بينهما لأربع نقاط بفضل فوزه الكبير 5-1 على الوحدة الذي لعب بثمانية لاعبين معظم فترات المباراة في دوري المحترفين الخميس. 

شهد الشوط الأول من المباراة طرد راشد السويدي حارس الوحدة بعد 4 دقائق من البداية عندما خرج من مرماه ليمنع علي مبخوت مهاجم الجزيرة من الانفراد وأمسك الكرة بيده من خارج منطقة الجزاء.

وانتظر مبخوت حتى الدقيقة 14 ليفتتح التسجيل لكن الأرجنتيني سيباستيان تيجالي تعادل للوحدة بعدها بثلاث دقائق فقط قبل أن يتم طرده قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق ببطاقة حمراء مباشرة لتدخله بشكل عنيف على محمد فوزي مدافع الجزيرة.

وسجل البرازيلي ليوناردو بيريرا الوافد الجديد على الجزيرة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 21 وسط غضب من لاعبي الوحدة الذين طالبوا بخطأ ضد مبخوت داخل منطقة الجزاء لكن الحكم يعقوب قاسم احتسب الهدف قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثالث لفريقه قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.

وطرد قاسم كذلك المجري بالاج جوجاك لاعب الوحدة بين شوطي المباراة ليخوض الفريق الشوط الثاني كاملا بثمانية لاعبين فقط.

وأضاف البرازيلي الاخر إيلتون الميدا الهدف الرابع للجزيرة في الدقيقة 72 بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء وبالطريقة ذاتها أضاف سلطان برغش الهدف الخامس لكن قبل النهاية بدقيقتين.

وظل الوحدة في المركز الخامس برصيد 24 نقطة من 15 مباراة.

وألحق الإمارات أول خسارة بالعين في الدوري بالفوز عليه 3-2 في المشاركة الأولى للسعودي ناصر الشمراني مع فريقه الجديد.

وارتقى الإمارات للمركز 12 بعدما رفع رصيده لتسع نقاط من 15 مباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل