المحتوى الرئيسى

منظِّمة حفلات زفاف: هذه العلامات تؤكد أن الزواج لن يستمر

01/19 22:41

تنظيم حفل الزفاف محفوف بالتوتر: من ستدعو؟ أين سيكون مكان الحفل؟ أي نوع من الطعام ستقدم؟ وإلى أي مدى سيؤدي الأمر بأكمله إلى إفلاسك وزوجتك الجديدة؟

ولتخفيف الضغط، غالباً ما يلجأ الأزواج إلى تأجير منظمي حفلات الزفاف؛ لجعل يومهم الكبير مثالياً، وحتى لا يضطروا إلى التفكير في كيفية تنفيذ ذلك.

ولأن هؤلاء المنظمين يذهبون إلى العديد من حفلات الزفاف، فيمكنهم معرفة المؤشرات المبكرة التي تنبىء بعد عدم استمرارية العلاقة على المدى الطويل، وهذا ما كشفته منظِّمتا الحفلات كريستي ماثيوز، وكاساندرا سانتور، خلال حديثهما مع ATTN.

وهنا إليك 3 علامات تنبئ بعدم استمرارية الزواج بحسب ما نشرته صحيفة The Independent البريطانية:

1- الانحياز إلى شخص على حساب الآخر

في كثير من الأحيان، ربما يكون لدى الوالدين أو أفراد الأسرة تدخلات قوية حول يوم الزفاف، وحين تقوم أنت أو شريكتك بوضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاتكما، فهذا الأمر لا يبشر بالخير، إذ يحتاج الأزواج إلى إثبات أنهم يعملون كفريق من البداية.

وتقول كاساندرا: "إن كان الأمر مثل (والدتي قالت كذا، والدتك قالت كذا)، ويؤخذ رأي فرد الأسرة ذاك على محمل الجد أكثر من رأي الزوج المستقبلي، فيمكن أن يكون هذا الأمر تحدياً حقيقياً".

كلما كان الزوجان أصغر في السن، كلما كان القلق من أن علاقتهما لن تدوم أكبر.

إذ تقول كريستي: "لقد عملت مع أزواج في العشرين والحادية والعشرين من عمرهم، وصولاً إلى أزواج في الخمسينات من عمرهم، وأشعر بالقلق حقاً؛ حين أجد زوجين صغيرين جداً في السن وليست لديهما خبرة في الحياة".

ووفقاً للمركز الوطني للصحة، فإن 60% من زيجات الأشخاص بين أعمار العشرين والخامسة والعشرين تنتهي بالطلاق.

3- لحفل الزفاف أولوية على حساب الزواج

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل