المحتوى الرئيسى

غادة عبد الرازق تكشف عن مرضها النفسي - E3lam.Org

01/19 22:40

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، أنها تذهب لطبيب نفسي منذ 20 عامًا، مُضيفة: “الدكاترة مجانين وبقول للدكتور بتاعي شوف لك دكتور يعالجك”.

جاء رد “عبد الرازق” تعليقًا على تقديم المتسابقان خالد وليد، وياسر الرفاعي العرض الرابع لهما تحت عنوان “تعبان كتير” والذي يتحدث عن الوسواس القهري، وذلك في البرايم الخامس من الموسم الثاني لبرنامج اكتشاف المواهب التمثيلية “Arab Casting” الذي يُعرض عبر قناة ON E، مساء الخميس.

من جانبه أعرب الفنان قصي خولي، عن حيرته ما بين الإعجاب وعدم الإعجاب والتصديق وعدم التصديق، مشيراً إلى أنه اقتنع كثيراً بالمشهد، بينما أوضحت غادة أن معنى “الوسواس القهري” المصابة به أيضاً، يختلف عما قدّموه فى العرض.

مؤكدة أن خالد قدم العروض السابقة بشكل جيد بينما العرض الحالي قدمه بـ”استظراف” زائد، مُشيدة بدور ياسر قائلة إنه: “كوميديان هائل”.

أما الفنان باسل خياط، أشار إلى أن المشهد كان المفترض أن يحمل رسالة قوية، مشدداً على ضرورة الفهم مع الموهبة والعمل للوصول لشئ جيد، موضحاً أنه كان يجب أن يبكي الجمهور بعد أن يضحك لأن ذروة المشهد هى الأساس، وأن الرقصة كان من المفترض أن تجعل الجمهور يبكي.

فيما عبّر الفنان طارق العلي، عن إعجابه بفكرة العرض، مشدداً على أن الفنان الكوميدي على خشبة المسرح يتعب من أجل الجمهور، لافتاً إلى أن المتسابق خالد يشبه عبد الحليم حافظ.

Comments

عاجل