المحتوى الرئيسى

EIT تسعى لتقليل كماليات بيكانتو وريو

01/19 22:09

تتفاوض الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات Eit الوكيل الحصرى للعلامة الكورية «كيا»، على وضع المواصفات الفنية لكل من الجيل الثالث من «بيكانتو»، والجيل الرابع من «ريو» الجديدين كليًّا مع شركة كيا الأم، تمهيدًا لطرحهما فى السوق المحلية خلال الفترة المقبلة.

قال أحمد الخادم، رئيس قطاع كيا فى تصريحات لـ«المال»، إن المصرية العالمية تستهدف الحد من الكماليات التى يتمتع بها الجيل الجديد من بيكانتو؛ بهدف الحفاظ على وجودها وعميلها بالسوق، خاصة بعد الزيادات السعرية التى شهدتها الفترة الماضية، مؤكدًا أن الشركة تسعى لعدم المساس بالمواصفات المتعلقة بالحماية والسلامة للراكب.

وأضاف أن الجيل الجديد من بيكانتو والذى أجرت المصرية العالمية اختبارات عليها بكوريا فى وقت سابق باتت أكثر كفاءة وفاعلية، خاصة فى ظل ظروف القيادة الصعبة، الأمر الذى سيجعلها فرس رهان الشركة فور طرحها.

وكان أمجد الفقى، نائب مدير التسويق والمبيعات بالشركة، قد أعلن فى وقت سابق عن عزم المصرية طرح الجيل الثالث من بيكانتو، والجيل الرابع من ريو خلال الربع الثالث من العام الحالى، بالتزامن مع طرحها فى السوق العالمية.

وبسؤال الخادم عن الزيادات المستمرة فى أسعار طرازات كيا، قال إن الزيادات تتم بالتنسيق مع الشركة الأم، والتى على دراية كاملة بما يحدث من مستجدات فى السوق المصرية والمتعلقة بأسعار الصرف والتحويلات والاستيراد، مشددًا على تفهم كيا العالمية لتلك الزيادات السعرية.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل