المحتوى الرئيسى

أسامة خليل: الاعتماد على محمد صلاح سبب التعادل مع مالي وكوبر لن يغير شيئا

01/19 20:55

أرجع النجم أسامة خليل، لاعب نادي الإسماعيلي السابق، خسارة منتخب مصر أمام نظيره المالي بكأس الأمم الأفريقية بالجابون هو الاعتماد علي النجم الأوحد وهو محمد صلاح بالإضافة إلى عدم تنويع الأداء الهجومي عند الفراعنة.

وصرح "خليل" لـ"صدي البلد" قائلًا:" اعتماد مصر على لاعب واحد ووهو محمد صلاح سيضر كثيرًا بنتائج المنتخب لأن ظهر من المباراة أن جميع المنتخبات الأفريقية ستخصص مراقبة مشددة على محمد صلاح نظرًا لعلمهم مدي خطورة اللاعب وأعتماد المنتخب المصري عليه".

وأضاف:" في مباراة مالي افتقدنا البدائل داخل ملعب المباراة، حيث كان كوبر يعتمد على سرعات محمد صلاح وتسديدات محمد النني من خارج منطقة الجزاء، وفي النهاية لم تنجح تلك الخطة في إحراز الفوز للمنتخب".

وتابع:" المطلوب في المباريات المتبقية من مرحلة دور المجموعات هو اللعب بأسلوب هجومي منظم وليس الاعتماد علي الفرديات،يجب أن يغطي ظهيري الأجناب أحمد فتحي ومحمد عبدالشافي مساحة كبيرة من الملعب حتي يكون لمصر خطورة علي مرمي المنافس".

وعن مباراة أوغندا قال :" منتخب أوغندا صعب جدًا لأنه تعرض للخسارة في المباراة الأولي ولا يملك ما يبكي عليه، مباراة مصر بالنسبة له مباراة مصيرية، ولذلك سيلعب باستماتة كبيرة، ولكني متفائل أن فرق أوغندا عادة ما تخطئ دفاعيًا وأتمني أن نستغل تلك الأخطاء".

وٍاستطرد في حديثه عن طريقة لعب المنتخب المصري:" لا أعتقد أن كوبر سيجري تغيرات علي طريقه لعبه، ولن يكون للمحيطين به بالجهاز الفني أي تأثير ،لأنه له أسلوب يعتمد عليه وسيستمر بيه، ولكن في اعتقادي أنه سيعيد حساباته في رقابة محمد صلاح فقط".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل