المحتوى الرئيسى

فيات كرايسلر مصر : استدعاء جراند شروكى لعيوب صناعة غير مفعل لدينا

01/19 20:44

أكدت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر FCA عدم وجود حملة استدعاء لسيارات جراند شروكى موديل 2017، والتابعة للعلامة التجارية الأمريكية الأصل "جيب"، رغم إعلان عدد من الدول المجاورة لاستدعائها.

كانت وزارة التجارة والتجارة السعودية قد أعلنت مطلع الشهر الجارى، عن حملة استدعاء لما يقرب من 191 سيارة من طراز جراند شروكى 2017، نتيجة خلل فى وحدة السحب الخلفية، والذى قد يؤدى إلى انفصالها عن جسم المركبة مما يزيد من احتمالية وقوع حادث، وطالبت الشركة المتحدة للسيارات، الوكيل الحصرى للعلامة جيب بالمملكة السعودية، بضرورة استدعاء السيارات المعيبة عبر التواصل مع العملاء وإجراء الإصلاحات اللازمة مجاناً.

وقالت فيات كرايسلر مصر إن جميع استدعاءات السيارات المعلنة الخاصة بموديلات الشركة سواء فى وسائل الإعلام الدولية أو المحلية لا تعد مفعلة حتى تتلق الشركة فى مصر إخطارا رسميا من قبل المقر الرسمي للشركة الأم.

وكشفت الشركة عن تفعيلها لنظام يُمكن العملاء من مراجعة صفحة الاستدعاءات فى قائمة المواقع الرسمية للعلامات التجارية بصورة دورية عن طريق إدخال الرقم التعريفي للسيارة (VIN number) المكون من 17 رقم، ومن ثم سوف يتلقى العميل إشعارا إما بأنه لا استدعاء للسيارة، أو سيتلقى العميل رسالة لإبلاغه بنوع الاستدعاء ونموذج لملئه من قبل العميل ليقوم الوكيل بالتواصل مع العميل.

وقامت الشركة بتفعيل خدمات الاستدعاء عبر المواقع الإلكترونية التالية:

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل