المحتوى الرئيسى

«وجهة مظر» علا رشدي.. مسلسل يعايش الأمومة على الطريقة المصرية

01/19 20:44

تملك روح الدعابة وكذلك التجربة العملية، ابتعدت عن الأضواء قليلًا بسبب أطفالها لكنها ظلت بروحها وزوجها أحمد داود ثنائي يحمل مزيج من المرح والتألق معا، انشغلت بأمومتها لكنها وجدت طريق تشارك به جمهورها السابق وجمهورها الجديد من الأمهات تجارب عملية من حياتها تخت عنوان مسلسل الواقع وهو احد الأنماط التفاعلية الأجنية الذي يقل تواجدها في مصر لكن اختارت علا الطريق الأقرب لقلبها ولكثير من الأمهات.

علا رشدي، وممثلة ومنتجة وزوجة وأم لطفلين. ببساطة هي ست متتعددة المواهب والمهام تحاول البحث عن المتعة فيما وراء كل عمل تقوم به سواء على الجانب التمثيلي أو على الجانب الزوجي او الأمومة نفسها، مهما كانت الضغوط المعرضة لها وهو ما بدأت به بالفعل منذ نهاية العام الماضي لتقترب من حلقتها الثامنة بخفة وتألق ومعايشة في توصيل المعلومة على نطاق واسع وتجارب الكثير من الأمهات والأطفال أيضًا.

وتعرف علا نفسها من خلال صفحة خاصة بوجهة مظر، مسلسل الواقع الذي ينقل تجاربها  كأم، "علا اتولدت في القاهرة لعائلة دبلوماسية، وده خلاها تسافر وتعيش في مدن كتير منها نيويورك وبروكسل وروما وباريس. وده برضه خلاها تتعلم لغات كتير بسهولة زي العربي والانجليزي والإيطالي والفرنساوي وشوية أسباني، حبها للتمثيل ابتدى وهي صغيرة لما كانت في المدرسة في نيويورك، وفضل الحلم ده يكبر معاها خلال سفرها لمدن أوروبية مختلفة وبعد لما اتخرجت بامتياز ببكالوريوس إدارة أعمال، رجعت على مصر عشان تحقق حلمها".

تختلف طبيعة الحلقات التي تقدمها الفنانة علا عبر قناتها على اليوتيوب، أنها واقعية من بيتها مع أطفالها، فلا تعتمد على جانب تمثيلي كبير رغم إتقانها للتمثيل منذ بدايتها في فيلم السلم والتعبان ومشاركتها في أشهر |أدوارها الكوميدية في مسلسل تامر وشوقية، وغيرها، ويعد أحد عوامل نجاح مسلسلها حتى الآن واقعيته الكاملة، فلا تكتفي علا كما ذكرنا بسؤال أولياء اأمور والأمهات لكن الأطفال أيضًا عن رأيهم ومعايشتهم لكافة التفاصيل.

وتعلق علا: "اشتركت في أعمال كتير وكانت محظوظة اني مثلت قدام عمالقة زي أحمد زكي ونور الشريف واشتركت في أفلام من إخراج مخرجين كبار زي شريف عرفة ومحمد ياسين" وكانت علا ضمن أوئل الكوميديانات اللاتي قدمن الستاند أب كوميدي في مصر.

أما عن الفكرة فتروي: "فكرة مسلسل الواقع "وجهة مظر" ابتدت لما بقيت أم لأول مرة وإبتديت أدور على أنشطة مختلفة أشغل بيها بنتي. ابتديت أصور فيديوهات واحنا بنغني في العربية والفيديوهات دي اتطورت لمجموعة من الفيديوهات المنزلية  مع الأولاد الاتنين".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل