المحتوى الرئيسى

جامعة المستقبل تنظم مؤتمرًا دولياً للعلوم الصيدلية نهاية يناير

01/19 18:31

أعلنت جامعة المستقبل، عقد المؤتمر الدولي الرابع للعلوم الصيدلية في الفترة من 31 يناير الجاري، وحتى 2 فبراير تحت رعاية كلية العلوم الصيدلية والصناعات الدوائية بالجامعة.

ويهدف المؤتمر إلى خلق ساحة لتبادل الأفكار والآراء وفرصة لتوطيد العلاقات بين كبار علماء الصيدلة والأطباء، بالإضافة إلى عرض الاكتشافات الطبية والعلمية الحديثة وأحدث الأبحاث والعقاقير العلاجية الجديدة.

ويشارك في المؤتمر هذا العام العديد من المتخصصين والباحثين في العلوم الصيدلية المختلفة من جميع أنحاء العالم ويضم نخبة العلماء أكثر من 50 عالم من جميع أنحاء العالم من الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا والمجر والتشيك والبرازيل وتركيا بالإضافة الى نخبة من العلماء المصريين المتميزين.

وقالت الجامعة وفق بيان صادر، إن المؤتمر يركز هذا العام على أكبر من مجالات اهتمام الخبراء في مجال الصيدلة بدءًا من التعليم الصيدلي وضمان جودة التعليم محط اهتمام الأكاديميين من خلال استضافة خبراء ضمان جودة التعليم الصيدلي بالولايات المتحدة الأمريكية من هيئة الـ "ACPE".

كما يغطي المؤتمر مجالات البحث العلمي المختلفة من تطوير العقاقير واكتشاف المخدرات، تحليل ومراقبة جودة الأدوية، التكنولوجيا الحيوية، الكيمياء الحيوية الجزيئية، طرق تعاطي الأدوية، تكنولوجيا النانو، تكنولوجيا صناعة الأدوية، مستقبل التكنولوجيا الحيوية وتصنيعها، الصيدلة السريرية وممارسة المهنة، تسويق الدواء واليقظة الدوائية واقتصاديات الدواء بالإضافة إلى بحوث الدواء من أصول طبيعية ومراقبة جودة منتجات الدواء الطبيعية.

واستقطبت الجامعة في مؤتمراتها الدولية السابقة أكثر من 40 متحدثا إقليميًا ومحليًا، بالاضافة إلى 750 مشاركًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل