المحتوى الرئيسى

مدرب الشرقية يشكو من رئيس النادى بعد موقفه من الراعي

01/19 18:12

قال منير عقيلة المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية إن ما يفعله رئيس النادي في الوقت الحالي وتقديمه شكوى ضد الراعي أمر محزن للغاية وجاء في توقيت حرج جدا.

وكان حمدي مرزوق رئيس نادي الشرقية قد تقدم بشكوى في وزاة الشباب والرياضة يطالب فيها بإدارة فريق الكرة وعدم منح راعي الفريق الأول النائب أحمد فؤاد أباظة هذا الحق بالرغم من أنه هناك عقدا وقع بين الطرفين قبل بداية الدوري الممتاز وهو ما نتج عليه رحيل أباظة ووضع فريق الكرة في مأزق حقيقي.

وخلال تواجده ببرنامج "ملاعب أون سبورت" والذي يذاع عبر فضائية "أون سبورت" قال عقيلة : "التوقيت الذي قام فيه رئيس نادي الشرقية بشن حملة على الراعي ليست في وقتها وجاءت لتضر بمصلحة الفريق بعد أن بدأ في التعافي".

وأضاف "كنا توصلنا إلى اتفاق شبه رسمي مع مجموعة مميزة من اللاعبين للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أمثال إسلام جمال ورمزي خالد ومحمد مجدي وصلاح أمين لكن جاء هجوم رئيس النادي ليهد كل ما كنا بنيناه لإنقاذ الفريق في الدور الثاني من الدوري.

وتابع "راعي الفريق أكد على بانه مستعد لصرف 50 مليون جنيه لبقاء الشرقية في الدوري الممتاز ، لكن الأمر تحول تمام عقب قيام حمدي مرزوق بالهجوم عليه في كافة وسائل الإعلام لذلك قرر الانسحاب من رعايته".

وواصل حديثه "لو تم تأكيد خبر انسحاب راعي الفريق فالشرقية سيعود لدوري الدرجة الأولى وأنه من المستحيل بقاءه في الممتاز لأن الفريق يحتاج إلى 7 لاعبين مميزين لمساعدته في البقاء في الدوري الممتاز ورئيس النادي لن يتمكن من التعاقد معهم نظرا لوجود أزمة مالية كبيرة في النادي".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل