المحتوى الرئيسى

سو يفتتح مشواره في الدوري الإماراتي بهدف الفوز على العين

01/19 18:05

فوز ثمين للإمارات على العين

استهل الوافد الجديد محترف نادي الإمارات، السويدي عثمان سو مشواره بالدوري الإماراتي بتحقيق الفوز لفريقه على حساب العين والحاق الهزيمة الأولى به هذا الموسم. 

جاء ذلك خلال اللقاء أقيم بينهما لحساب الجولة 15 من دوري المحترفين الإماراتي بعد تسجيله الهدف الثالث لفريقه لينهي اللقاء بفوز الصقور 3-2 .

وكان الإمارات قد افتتح التسجيل في الدقيقة 21 عن طريق اللاعب مراد باتنا، قبل أن يسجل العين هدف التعادل عن طريق كايو في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني تمكن إبراهيم دياكية من تسجيل هدف التقدم للعين في الدقيقة 71، ليأتي بعدها بدقيقتين ويضيف مراد باتنا لاعب الإمارات هدف التعادل لفريقه والثاني له في المباراة.

وقبل نهاية اللقاء بـ7 دقائق وتحديداً في الدقيقة 83 سجل البديل محترف الإمارات سو هدفه الأول بالمسابقة والتقدم لفريقه لينتهي اللقاء بعدها بتقدم الصقور 3-2.

بهذه النتيجة رفع الإمارات رصيده إلى النقطة التاسعة بتحقيقه فوزه الثاني هذا الموسم، والأول مع مدربه الجديد هاشيك، فيما بقي رصيد العين عند النقطة 31 في المركز الثاني.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل