المحتوى الرئيسى

خاص| خالد داوود عن ترشحه لرئاسة "الدستور": "سنعود رغم الهجوم على البرادعي"

01/19 17:47

قال خالد داوود، المرشح على مقعد رئاسة حزب الدستور، إن دافعه للترشح جاء من رؤيته لضرورة عودة الحزب للحياة السياسية مرة أخرى بعد فترة من التخبط عقب استقالة الدكتورة هالة شكر الله رئيس الحزب السابق، موضحا أنه أحد مؤسسي الحزب وكان لابد له من المشاركة في إعادته مرة أخرى وإنهاء الخلافات الداخلية.

وأضاف داوود، في تصريح خاص لـ "دوت مصر"، أن الحياة السياسية في الوقت الحالي تمر بظروف صعبة لكن هذا لا يعني الاحتجاب عن العمل السياسي، معربا عن تمنياته أن ينهي ترشحه على رئاسة الحزب الخلافات والصراعات الداخلية ويعيده للعمل من جديد بعد فترات التخبط.

وعن دور الحزب في الفترة القادمة، أكد المرشح على رئاسة حزب الدستور، أن الحزب يعبر عن ثورة 25 يناير وأهدافه تظل نابعة من مبادئ الثورة، مضيفا أنه برغم الهجوم القاسي الذي يتلاقاه الحزب بسبب مؤسسه الدكتور محمد البرادعي إلى أنه يتطلع إلى عودة الحزب بقوة تحت رئاسته.

وأشار داوود، أنه سيعقد عدد كبير من الجلسات مع جميع الأطراف داحل الحزب في فترة الدعاية الانتخابية للتوافق على رؤية واحدة، مستبعدا تأثير الخلافات على مسار الانتخابات الداخلية "الجميع يعمل من أجل عودة الحزب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل