المحتوى الرئيسى

صور شاب يطلب الزواج من فتاة على طريقة الجميلة والوحش!

01/19 17:47

قرر شاب أمريكي طلب الزواج من الفتاة التي يحبها، بطريقة مبتكرة مستوحاة من أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة التي تنتجها شركة ديزني وخاصة فيلم «الجميلة والوحش».

ويتنافس الشباب في الولايات المتحدة الأمريكية، في القيام بطلب الزواج بطرق مبتكرة وغير تقليدية، حتى يثبت للفتاة التي يحبها مدى عشقه لها ومكانتها المميزة في قلبه ووجدانه.

ولم يكتف هذا الشاب بفكرة التقدم للزواج بهذه الطريقة المميزة فسحب، بل قرر أيضا أن يتعلم فنون الحياكة وقام بتصميم فستان لحبيبته مستوحى من ملابس شخصية الجميلة في الفيلم الكرتوني الشهير، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وقام الشاب جويل لينش، بطلب يد حبيبته كارولين زيمانسكي للزواج، داخل مكتبة في جامعة ولاية أيوا الأمريكية، على طريقة فيلم «الجميلة والوحش»، بعد أن قدم لها فستانا مماثلا لفستان شخصية «بيل» صممه وحاكه بنفسه وقد جاء قياسه مماثلا لحجم حبيبته تماما التي وافقت على الفور على طلب الزواج منه.

وطلبت منها صديقتها في إحدى الليالي الذهاب للمكتبة وهو ما تم بالفعل، لتفاجئها بأنها اشترت لها فستان شخصية بيل التي تعشقها وطلبت منها قياسه في المكتبة ليفاجئها حبيبها بالدخول وتقديم عرض الزواج لها بعد أن نزل على ركبتها وقدم لها الخاتم، ليخبرها بعد ذلك أنه من صمم الفستان واتفق مع صديقتها على ذلك.

وظهر الثنائي في الصور المتداولة للواقعة وهما في غاية السعادة، ولم تتمالك الفتاة نفسها بعد أن وجدت كل هذا المفاجآت في انتظارها من حبيبها وزوجها المستقبلي وخاصة مع عشقها لفيلم الجميلة والوحش.

فيديو للمرة الأولى في تاريخ الأولمبياد.. عرض زواج على منصة التتويج

بالفيديو.. عرض زواج رومانسي كاد ينتهي بكارثة!

أغرب عرض زواج على ارتفاع 35 ألف قدم

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل