المحتوى الرئيسى

قبل وصفها أبو تريكة بـ«الإرهابي».. 4 مواقف أثارت الجدل حول داليا البحيري

01/19 17:47

بعدما قامت محكمة الجنايات بإدراج اسم اللاعب المُعتزل، محمد أبو تريكة، على قائمة الإرهابيين ووضعه على قائمة ترقب الوصول، هاجمته الفنانة داليا البحيري عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قائلةً: "أبوتريكة إرهابي من قبل ما يساند الإخوان! خلقته بتقول إرهابي".

وأثار منشور البحيري استياء محبي اللاعب، ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل هب أيضًا عدد كبير من زملائها الفنانين، ولاسيما زوجها، للدفاع عن اللاعب، وقاموا بالرد عليها من خلال منشورات خاصة على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعى، ما دفعها لتقديم اعتذار عبر صفحتها، قائلةً: "في البداية أحب أقدم اعتذاري الشخصي للاعب محمد أبو تريكة وإلي جمهوره وعاشقيه من غالبية الشعب المصري عن أي فهم خاطئ أو إساءة، تبدو أنها قد بدرت مني".

وتابعت: "أما للتوضيح، فالتدوينة التي نشرت على حسابي الخاص - أكرر حسابي الخاص - حيث أنني لا أمتلك صفحة عامة على "فيسبوك"، لا تخرج عن كونها مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبي أبو تريكة، وليس من أجل التجريح أو الإساءة".

وأضافت "ولمن يعرفونني عن قرب وجمهوري العزيز الذي يعرفني حق المعرفة، فأنا لست معتادة على الإساءة الى الأشخاص حتى وإن تم الإساءة لى، ومن المؤكد أنني لست بالغباء حتى أسيء عن قصد إلى شخص بحجم اللاعب محمد أبو تريكة".

موقف داليا البحيري المثير للجدل لم يكن الأول، فقد أثارت الفنانة الكثير من الجدل أيضًا في السابق عبر عدة مواقف، نبرزها خلال التقرير التالي:

أثارت إطلالة الفنانة داليا البحيري أيضًا في حفل الفنان عمرو دياب دهشة الجمهور، حيث ارتدت داليا البحيري "كاش مايوه" في الحفل من اللون الأسود، وأسفله "مايوه" من ذات اللون، مع حملها لحقيبة ملونة ملفتة ووضعت نظارة طبية حمراء.

 فانهالت التعليقات على الصورة، مبدية دهشتها من إطلالتها، فالبعض أكد أنه أمراً طبيعياً للغاية أن يتم حضور حفل في الساحل الشمالي على هذا النحو، خاصة وأن "كاش مايوه" أشبه بالفستان، بينما انتقد البعض إطلالتها مؤكدين أن باقي الفنانات اللاتي حضرن الحفل ارتدن فساتين صيفية عادية.

ظهور أيضًا صورة لابنتها «قسمت»، حيث ظهرت في الصورة كامرأة بالغة، حيث وضعت ماكياج صارخ على وجهها، ولفت شعرها ببكر شعر، فيما اثار استياء جمهور داليا بشدة، وطالبوها بالاهتمام بظهور ابنتها بإطلالات تتناسب مع عمرها الصغير.

أثارت أيضًا الحلقة الأولى من الجزء الثاني لمسلسلها يوميات زوجة مفروسة غضب جمهور الكورة لفريق الزمالك، بعد قيام  سخرية "البحيري" بالسخرية من خسارة الزمالك المتكررة من الأهلي طوال السنوات الماضية، مما تسبب في إثارة مشاعر جمهور الزمالك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل