المحتوى الرئيسى

وزير السياحة يشارك في افتتاح “الفيتور الدولي للسياحة” بإسبانيا

01/19 18:34

شارك يحي راشد وزير السياحة في فعاليات المعرض الدولي للسياحة والسفر “فيتور٢٠١٧” الذى يُعقد سنويا في العاصمة الاسبانية مدريد.

وقام ملك اسبانيا بدعوة وزراء السياحة من مختلف دول العالم المشاركين في المعرض ، بالاضافة الى شخصيات هامة اسبانية ودولية بمناسبة “افتتاح العام الدولي للسياحة المستدامة من أجل التنمية”.

وأبدى ملك اسبانيا في حديثه مع يحيي راشد وزير السياحة رغبته في زيارة مصر قريبا مع أسرته، وذلك أثناء حفل الاستقبال الذى أقامه الملك على هامش المعرض.

وفي هذا السياق شارك وزير السياحة في الافتتاح الرسمى لاعلان ٢٠١٧ ” العام الدولي للسياحة المستدامة من أجل التنمية” والتى اعتمدتها الجمعية العامة للامم المتحدة في جلستها ال ٧٠ اعترافا وتأكيدا على أهمية السياحة الدولية ودورها في تعزيز تفاهم أفضل بين الشعوب في كل مكان، وفي تقييم أفضل للقيم المتأصلة في مختلف الثقافات، وبالتالي الاسهام في تعزيز السلام فى العالم.

جدير بالذكر أنه قد تم الافتتاح الرسمى أمس على أرض المعارض IFEMA في اليوم الأول لفعاليات معرض السياحة والسفر الدولي (فيتور ٢٠١٧) فى دورته ال ٣٧ والذى افتتحه الملك الاسبانى.

وافتتح السيد يحيى راشد وزير السياحة الجناح المصرى المشارك في المعرض، حيث يرأس سيادته وفدا يمثل القطاع الحكومى والخاص، وتشارك مصر هذا العام بجناح مساحته ٢٥٦متر مربع يشارك فيه ٩ شركات سياحة ومصر للطيران والاتحاد المصرى للغرف السياحية وعدد ٤ فنادق.

وقد أجرى الوزير أمس عددا من اللقاءات المكثفة المهنية والاعلامية حيث التقى مع كل من وسائل الاعلام الاسبانية المختلفة ومنها Colpisa-El Economista- Antenna 3TV- la Razon-ABC travel .

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل