المحتوى الرئيسى

ألمانيا تعلن فتح باب التقديم لجائزة تحول الطاقة للشركات الناشئة

01/19 16:27

أعلن المركز الإعلامي الألماني، عن فتح باب التقدم لجائزة تحول الطاقة للشركات الناشئة حتى 31 يناير، المقدمة من وكالة الطاقة الألمانية "DENA".

وتحفز المسابقة المفتوحة للأفكار، حماية المناخ العالمي وسياسة الطاقة، والشركات الناشئة المتقدمة بأفضل النماذج من حيث الابتكار لديها الفرصة لعرض مشروعاتها والحلول المطروحة لها أمام مستثمرين دوليين، وصناع القرار والجهات الفاعلة في مجال حماية المناخ، وذلك في إطار في حوار برلين للتحول في مجال الطاقة في مارس 2017.

وبحسب بيان للمركز الألماني للإعلام، اليوم، فإن "كفاءة الطاقة"، و"الطاقة المتجددة"، و"الحد من الطاقة النووية"، هذه العناوين الثلاثة الرئيسة جزء أساسي من عملية تحول الطاقة الألمانية، والتي من شأنها أن تجعل إمدادات الطاقة أكثر استدامة وصداقة للمناخ وأكثر موثوقية، ولكن تحول الطاقة لا يقتصر على المشاريع الكبيرة فقط.

وتساهم الشركات الناشئة مساهمة مهمة من خلال مشاريع ملموسة في التحول في مجال إمدادات الطاقة، وسوف يشارك في المهرجان أكثر من 1000 ممثل لـ70 دولة.

وسيكون لدى الشركات الناشئة الأكثر نجاحًا فرصة لبناء شبكات تواصل، وتبادل الخبرات مع أصحاب الأعمال، وصناع القرار والمنظمات المدنية، التي تضع تصورات سياسية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل