المحتوى الرئيسى

محافظ كفر الشيخ يكلّف بترشيد النفقات للحفاظ على المال العام

01/19 15:29

كلف اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، بترشيد الإنفاق الحكومي حرصًا على المال العام وعملًا على السيطرة على عجز الموازنة العامة للدولة.

وقرر المحافظ وقف شراء أي سيارات جديدة أيا كان مصدر تمويلها، مع العمل على تحويل جميع السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، والحد من شراء أي مستلزمات أو خامات أو قطع غيار قبل التحقيق من عدم وجود الصنف المطلوب شرائه بالمخازن من خلال مسئول المخازن بتوقيعه على أمر الشراء.

وشدد المحافظ على التزام كل الجهات الإدارية بترشيد الإنفاق على الانارة داخل المكاتب وكذا تخفيف الإنارة العامة بالشوارع من خلال عدم ترك أعمدة الإنارة مضاءة نهارًا ومحاسبة المسئول عن ذلك، واستبدال اللمبات العادية باللمبات الموفرة L.E.D .

وكلف المحافظ بربط صرف الأغذية المدرسية للطلبة بكشوف الحضور والانصراف اليومية بما يضمن صرف التغذية المدرسية وفق أعداد الحضور الفعلية دون أي زيادة.

ووجه المحافظ بإعادة النظر في الإعلانات المضيئة في الشوارع والعمل على اعتمادها على الطاقة الشمسية بدلا من الطاقة الكهربائية، وعلى أن تتحمل الشركة المعلنة تكاليف التحول من الطاقة الكهربائية إلى الطاقة الشمسية، وترشيد الإنارة في النوادي ودور العبادة، مع فصل الإنارة الخاصة بدور العبادة عن الأنشطة الأخرى الملحقة بها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل