المحتوى الرئيسى

"الصحة": وفاة 3 وإصابة 33 في 4 حوادث نتيجة سوء الأحوال الجوية

01/19 15:50

أعلنت وزارة الصحة والسكان، وفاة 3، وإصابة 33 آخرين ‪ ‪في 4 حوادث سير متفرقة، صباح اليوم، نتيجة لسوء الأحوال الجوية.

وقع الحادث الأول بسبب تصادم عدة سيارات من الاتجاهين بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بمحافظة القاهرة، ما أدى الى وفاة مواطنين وإصابة 7 آخرين.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، أنه تم نقل حالات الوفاة والإصابة الى مستشفى السلام العام والسعودي الألماني بمشاركة 7 ‪ سيارات اسعاف، وتراوحت حالات الأصابة بين كسور وارتجاج بالمخ وكدمات متفرقة بالجسد وجميعهم يتلقون العلاج اللازم بالمستشفيات.

بينما انقلبت سيارة ربع نقل محملة بأشخاص بطريق مصر الفيوم الصحراوي بالقرب من مركز كوم أوشيم بمحافظة الفيوم، ما أدى إلى إصابة 11 مواطنًا تم نقلهم بـ11 سيارة إسعاف للمستشفى العام بالفيوم.

وأوضح مجاهد أن الإصابات تراوحت بين كدمات شديدة بالظهر واشتباه بخلع باليد اليمنى وكسر بالضلوع واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح قطعية بالرأس وجميعهم يتلقون العلاج اللازم والآشعة بالمستشفى.

وفى سياق متصل، وقع حادث صباح اليوم نتيجة انقلاب أتوبيس بطريق مصر الإسكندرية الزراعي أمام كفر مساعد اتجاه إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، ما أدى إلى وفاة مواطن وإصابة 13 آخرين، حيث تم نقل الوفيات والمصابين إلى مستشفى ايتاي البارود المركزي.

بينما تصادمت سيارة ملاكي بالرصيف بطريق الجيش بمحافظة بني يوسف مما أدى إلى وفاة مواطن وإصابة آخر، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف العام، حيث تعاني حالة الإصابة من اشتباه ما بعد الارتجاج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل