المحتوى الرئيسى

بالصور .. بي إم دبليو تحدّث أكثر فئاتها نجاحا

01/19 14:58

الفئة الرابعة الجديدة من بي إم دبليو - موقع بي إم دبليو

أعلنت شركة بي إم دبليو الألمانية لإنتاج السيارات عن خططها لتحديث تصميمات الفئة الرابعة مع طرح طرازات عام 2018، حيث تريد الشركة وضع لمسات جديدة على أكثر فئاتها نجاحا في الأسواق العالمية. 

وستشمل التعديلات تغيرا في شكل مصابيح الأضواء الأمامية والخلفية، مع وضع مصابيح بتقنية "ليد" في الأضواء الأمامية والخلفية لسيارات الفئة الرابعة، بالإضافة إلى اختيارات جديدة في الألوان، مثل اللون البرتقالي وظلال مختلفة من اللون الأزرق، وتعديل شكل الوجه الأمامي والخلفي لسيارات الفئة. 

وبالنسبة للأداء، تقول الشركة الألمانية إنها أعادت تصميم نظام التعليق لتحسين القيادة دون المساس براحة الركاب، حيث ستصبح السيارة أكثر صلابة وثباتا في المنحنيات، وبالتالي ستسمح بالثبات أثناء القيادة على سرعات عالية ونظام توجيه أكثر استجابة، لكن أداء المحركات في الفئة يبقى كما هو دون تغيير.

وستزود كل من طرازات "إم 4" ذات البابين والمكشوفة بنظم إضاءة تتكيف مع تضاريس الطرق بتقنية "ليد"، بالإضافة الى تعديلات في شكل الوجه الأمامي والخلفي للطرازين، وسيتم طرح الشكل الجديد من الفئة الرابعة لبي إم دبليو في وقت لاحق من هذا العام. 

تقودك إلى عالم السيارات، وما فيه من تفاصيل وإثارة، برصد أهم أخبار السيارات، مع إلقاء الضوء على السيارات الأكثر شعبية في العالم العربي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل