المحتوى الرئيسى

محاولة إسبانية جديدة لضم أولوا من ليستر

01/19 14:41

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تقديم نادي ديبورتيفو ألافيس الصاعد حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني عرضًا جديدًا لضم ليوناردو أولوا مهاجم ليستر سيتي خلال فترة التعاقدات الشتوية الحالية، وذلك بعد رفض عرضه الأول.

وحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ليستر لا يرغب في التفريط في مهاجمه الأرجنتيني، على الرغم من رغبة اللاعب نفسه في الرحيل، بعدما أدرك أن فرصة في المشاركة تتضاءل بوجود عدد كبير من المهاجمين في الفريق.

أحمد موسى يترك بصمته أخيرا مع ليستر

وأشارت التقارير إلى أن عدد من مسؤولي ألافيس التقوا بوكلاء أولوا (30 عامًا) قبل أيام وتوصلوا لاتفاق مبدئي، ومن المقرر أن يحاول النادي الباسكي مجددًا مع ليستر وتقديم عرض مقنع من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال أيام.

يُذكر أن أولوا سبق له اللعب في إسبانيا مع فريقي كاستيون وألميريا بين أعوام 2008 وحتى 2013، قبل أن يرحل إلى برايتون هوف ألبيون ومنه إلى ليستر في 2014 مقابل 8 مليون جنيه إسترليني، بعقد يمتد حتى صيف 2018.

وتجدر الإشارة إلى أن أولوا هو ثاني أقل لاعبي الثعالب مشاركة في المباريات منذ بداية الموسم الحالي، حيث شارك في 18 مباراة بمختلف البطولات سجل خلالها هدفا وحيدا، بينما أقل اللاعبين مشاركة هو الجزائري إسلام سليماني الذي شارك في 16 مباراة سجل خلالهم 6 أهداف.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل