المحتوى الرئيسى

«الباقيات الصالحات» توزع بطاطين الشتاء في قرى الصف وأطفيح

01/19 13:27

قامت جمعية الباقيات الصالحات برئاسة الأستاذة الدكتورة عبلة الكحلاوي بتوزيع بطاطين الشتاء على اسر غير القادرين في قرى الصف وأطفيح بالجيزة وقام بالتوزيع اللواء محمد راضي مدير المشروعات بالجمعية.

وأكدت الدكتورة مروة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية وكيل كلية الإعلام جامعة بنى سويف أن نشاط توزيع بطاطين الشتاء على غير القادرين يأتي في إطار استراتيجية الجمعية الهدافة إلى دعم شرائح غير القادرين موسميا من خلال توزيع شنط رمضان عليهم مع قدوم الشهر الكريم وتوزيع لحوم الأضاحي في مناسبة عيد الاضحى المبارك وتوزيع بطاطين الشتاء للوقاية من البرد القارص مع دخول فصل الشتاء.

وأوضح اللواء أسامة ادم مسئول العلاقات والإعلام بالجمعية أن توزيع البطاطين تم وفق محددات اساسية اهما احتياج الأسرة وظروفها المعيشية وتم اختيار القرى لتكون ضمن القرى الأكثر احتياجا.

وأوضح ادم أن المساعدات الموسمية لدعم شرائح غير القادرين احد انشطة الباقيات الصالحات بجانب نشاط الجمعية في رعاية كبار السن مرضى الزهايمر في دارى الجمعية دار أبى للرجال منهم ودار أمي للسيدات كذلك استضافة الأطفال مرضى السرطان ممن يتلقون علاجهم في مستشفى 57 والمعهد القومي للأورام ومن سكان المحافظات البعيدة عن القاهرة وليس لهم سرير داخل المستشفى.

نرشح لك

أهم أخبار رمضان

Comments

عاجل