المحتوى الرئيسى

آخر يناير: انطلاق المؤتمر الدولي الرابع للعلوم الصيدلانية في مصر

01/19 13:16

يعقد المؤتمر الدولي الرابع للعلوم الصيدلية في الفترة من 31 يناير وحتى 2 فبراير 2017 تحت رعاية كلية العلوم الصيدلية والصناعات الدوائية بجامعة المستقبل في مصر، ويهدف المؤتمر إلى خلق ساحة لتبادل الأفكار والآراء، وفرصة لتوطيد العلاقات بين كبار علماء الصيدلة والأطباء، بالإضافة إلى عرض الاكتشافات الطبية، والعلمية الحديثة، وأحدث الأبحاث والعقاقير العلاجية الجديدة.

ويأتي المؤتمر الدولي الرابع عقب النجاح الذي حققته جامعة المستقبل في مصر خلال المؤتمرات الدولية السابقة، التي شهد كلا منها استضافة أكثر من 40 متحدثا إقليميًا ومحليًا، وجذب كلا منها أكثر من 750 مشاركًا.

ويشارك في المؤتمر هذا العام العديد من المتخصصين والباحثين في العلوم الصيدلية المختلفة من جميع أنحاء العالم، ويضم نخبة من العلماء "أكثر من 50 عالما" من جميع أنحاء العالم من الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا والمجر والتشيك والبرازيل وتركيا، بالإضافة الى نخبة من العلماء المصريين .

ومن المقرر أن يغطي المؤتمر عدد أكبر من مجالات اهتمام الخبراء في مجال الصيدلة، بدءًا من التعليم الصيدلي، وضمان جودة التعليم "محط اهتمام الأكاديميين" من خلال استضافة خبراء ضمان جودة التعليم الصيدلي بالولايات المتحدة الأمريكية من هيئة الـ "ACPE" .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل