المحتوى الرئيسى

النشرة المرورية.. إغلاق 6 طرق ووفاة وإصابة 21 في حادثي تصادم

01/19 11:55

مع نهاية الأسبوع واستعداد بعض المواطنين لقضاء إجازتهم خارج القاهرة وذهابهم الروتيني إلى عملهم الصباحي تسببت الشبورة في أزمة فجر اليوم الخميس، واضطر رجال المرور لإغلاق 6 طرق ما أدى إلى حدوث كثافات مرورية وحوادث، وتم تحويل طريق الإسكندرية بسبب إنشاء كوبري.

وأغلقت الإدارة العامة للمرور محور 26 يوليو، صباح اليوم الخميس، بسبب الشبورة وانخفاض الرؤية.

وتسبب الإغلاق في توقف حركة السيارات من مدينة 6 أكتوبر حتى ميدان التحرير، وترجل المواطنون من مركباتهم بسبب الزحام الكثيف، كما طالبوا المواطنين المتواجدين في منازلهم عبر مواقه التواصل الاجتماعي بعدم النزول بسبب الزحام الكثيف، كما تزاحم المواطنين على استقلال السيارات.

وأعلنت الإدارة العامة للمرور إغلاق طرق إسكندرية الصحراوي وطريق السويس وطريق الإسماعيلية وطريق الكريمات..

ونصحت إدارة المرور سائقي المركبات بالتزام أقصى درجات الحذر لحين انقشاع الشبورة المائية ووضوح الرؤية تجنبا لحوادث السير.

وأصيب 14 عاملًا في حادث تصادم أتوبيس وسيارة ملاكي بطريق الإسماعيلية الصحراوي، اليوم الخميس، كما لقي شخصين مصرعهما وأصيب 5 في تصادم 3 سيارات بطريق القاهرة الاسماعيلية الصحراوي وانتقل رجال المرور الى مكان الواقعة.

كانت تلقت غرفة عمليات المرور إخطارا من شرطة النجدة بتوقف الحركة المرورية بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، بسبب حادث تصادم وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بالكيلو 262 بين أتوبيس يستقله عمال وسيارة ملاكي نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الملاكي.

وأسفر الحادث عن إصابة 14 وتم نقلهم لمستشفى التأمين الصحي بالعاشر، كما لقى شخصين مصرعهم وأصيب 5 آخرون في حادث تصادم 3 سيارات بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي وانتقل رجال المرور إلى مكان الواقعة.

كما تلقت غرفة عمليات المرور إخطارًا من شرطة النجدة بتوقف الحركة المرورية بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، بسبب حادث تصادم وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين بالكيلو 23 بالطريق بين 3 سيارات نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الاولى وانحرافه يسار الطريق وتصادف قدوم السيارتين مما ادى لاصطدامهم وأسفر الحادث عن وفاة شخصين واصابة 5 اخرون وتم نقلل الجثث والمصابين لمستشفى السلام.

وأمر اللواء عادل ذكي مدير الإدارة العامة للمرور باتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

أعلنت الإدارة العامة للمرور، إجراء تحويلات مرورية بطريق الإسكندرية الصحراوي بسبب إنشاء كوبري مشاة أعلى الطريق في الكيلو 42 بالاتجاه القادم من الإسكندرية وفى طريقه الى القاهرة وسيخدم كوبري المشاة معهد التكنولوجيا وقرى التحرير والقاهر وغرب الصحراوي والتي تنفذها شركة الأمان للهندسة والمقاولات بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وسط انتشار للخدمات المرورية ومنعا لوقوع الحوادث المرورية.

والأعمال ستكون عبارة عن تركيب جسم معدني للكوبري أعلى الصحراوي في الاتجاهين ما يستلزم إغلاق جزئي للطريق وتحويل حركة السيارات أمام القادم من الإسكندرية وصولا إلى القاهرة لطريق موازي لطريق الخدمة تم استحداثه وتمهيده بالمكان ومع الانتهاء منها سيتم تحويل الأعمال في الاتجاه الأخر على أن تسلك المركبات القادم من القاهرة أتجاه إسكندرية لطريق موازي لطريق الخدمة ثم استكمال الرحلة وتم عمل التحويلة لاستيعاب الأحجام المرورية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل