المحتوى الرئيسى

المرور: إغلاق المحور وطريق الكريمات والسويس والإسكندرية الصحراوي بسبب الشبورة

01/19 10:36

شهدت الحالة المرورية، صباح الخميس، كثافات مرورية ما بين مرتفعة ومتوسطة على معظم الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى، تزامنًا مع ذهاب الموظفين إلى أعمالهم والطلاب إلى مدارسهم وتأثراً بإغلاق بعض الطرق والمحاور الرئيسية، بسبب الشبورة المائية وانعدام الرؤية في بعض الطرق السريعة، وظهرت تكدسات مرتفعة، بينما لم تسجل غرفة المرور حوادث بارزة أو أعطال.

وأكد مصدر أمني بالإدارة العامة لمرور القاهرة، في تصريح لمصراوي، صباح الخميس، وجود كثافات مرتفعة بطرق صلاح سالم، وأعلى اكتوبر للقادم من مدينة نصر إلى رمسيس والمتجه من القاهرة إلى الجيزة.

وظهر تباطؤ في حركة المرور بمطلع كوبري اكتوبر من مدينة نصر أعلى الوصلة المعلقة والعروبة وغمرة، وطريق الأوتوستراد للمتجه إلى حلوان وكوبري 15 مايو وكذلك طريق محور الثورة في الاتجاهين الأمر الذي تسبب في وجود اختناق مروري بهذه الطرق.

وكشفت الإدارة العامة للمرور أنه تقرر إغلاق طرق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وطريق حلوان الكريمات وطريق محور 26 يوليو وطريق الجيش والسويس والقطامية العين السخنة بسبب انعدام الرؤية نتيجة وجود شبورة مائية كثيفة، وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين.

وقال مصدر أمني إن إغلاق هذه الطرق تسبب في حالة من الكثافات المرتفعة داخل طرق القاهرة الكبرى.

وأعلن المقدم عماد حماد مدير العلاقات العامة والإعلام بإدارة مرور القاهرة، استكمال أعمال وغلق شارع التسعين الجنوبي للمتجه إلى محور المشير وتحويل الحركة المرورية إلى شاع التسعين الشمال.

وأفاد حماد لمصراوي، بأنه تقرر إجراء تحويلات أمام القادم من ميدان النرجس تجاه كوبري التسعين بشارع التسعين الجنوبي يمينًا شرق المستشفى الجوي "الليك فيو" يسارًا شارع التسعين الشمالي يسارًا محور العروبة على أن تستمر مدة العمل حتى 26 يناير.

وأضاف المصدر، أنه تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة بكافة الطرق والمحاور لتسيير الحركة وملاحظة الحالة المرورية.

وفي الجيزة ظهرت كثافات مرورية متوسطة بطريق وشارع النيل السياحي وكوبري فيصل وشارع الهرم وأعلى كوبري أكتوبري وطريق السودان.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل