المحتوى الرئيسى

رشا الخطيب تنتهي من مشاهد "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

01/19 11:19

انتهت الفنانة رشا الخطيب من تصوير كافة مشاهدها في فيلمها الجديد "ممنوع الاقتراب والتصوير"، والذي من المقرر طرحه قريبا في دور العرض السينمائية، معربة عن سعادتها بالتعاون مع مخرج ومؤلف الفيلم روماني سعيد، والمنتج مينا فايق، لمنحها فرصة الوقوف أمام النجمة ميرفت أمين.

وأشادت رشا الخطيب بالسيناريو الخاص بالفيلم الذي يلقي الضوء على قصة حقيقية، متمنية أن يحقق العمل القبول المطلوب لدى الجمهور، وأن تظهر روح التعاون التي تسود "لوكيشن" التصوير على الشاشة، لافتة إلى أن العمل يشهد إطلالات مختلفة لكل أبطال الفيلم في إطار كوميدي.

"ممنوع الاقتراب أو التصوير" إنتاج مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي، وتأليف وإخراج روماني سعد، منتج فني أحمد السيد، وبطولة يسرا اللوزي، ميرفت أمين، بيومي فؤاد، محمد مهران، طارق الإبياري، شيماء سيف، ياسر الطوبجي، رشا الخطيب، مروة الأزلي وأيمن منصور وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.

من جهة أخرى، تستعد رشا الخطيب للتوجه إلي العاصمة الفرنسية باريس خلال أيام لقضاء فترة استجمام قصيرة هناك، والقيام بشراء الملابس الخاصة بإطلالتها في برنامجها التليفزيوني الجديد "اللعنة" المقرر عرضه على شاشة التليفزيون خلال رمضان المقبل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل