المحتوى الرئيسى

24 تصريحا لمحمود العسيلي.. أبرزهم سر سفره لإيطاليا - E3lam.Org

01/19 01:44

حل الفنان محمود العسيلي ضيفًا على برنامج “الليلة عندك”، المُذاع عبر أثير راديو “9090”، مع الإعلامي فادي إبراهيم، مساء اليوم الأربعاء، ويرصد “إعلام دوت أورج” أبرز تصريحات “العسيلي” في حلقة اليوم.

1- سأطلق أغنية جديدة باسم “هي” في “الفلانتين”، و”هي” المقصود بها زوجتي.

2- لن أطلق ألبومات مرة أخرى، وسأكتفي بالأغاني “السينجل” لأن ذلك أفضل تجاريًا، وكذلك يزيد من اهتمام الجمهور والإعلام بها.

3- أحلم بابتكار مدرسة خاصة في الموسيقى، مدرسة “العسيلي”.

4- أفضل سماع كافة أنواع الموسيقى، من كافة البلدان خاصة من أسبانيا والبرازيل، وأحيانا من كولومبيا، إلا المهرجانات، لا أتحملها.

5- وصلت لإنجاز كبير وهو أن كل أغانيه أصبحت مصورة، وهو حلم كنت أسعى له.

6- أحب الأكل بشكل جنوني، ومصطلح “الدايت” يسبب لي اكتئاب شديد، ولكني أحرص على لعب الرياضة، وعدم الأكل في أوقات متأخرة من الليل، كي لا أكتسب وزنًا.

7- عند سفري ولشدة حبي في الأكل من الممكن أن أحجز في مطاعم في البلد التي أتوجه إليها، قبل سفري بشهرين وثلاثة، وأفضل أنواع غريبة من الممكن ألا تكون المفضلة لدى الناس.

8- أسافر إلى إيطاليا لأتناول الأرز الإيطالي “الروزيتو”، وليس المعكرونة كأغلب الناس، وكذلك أفضل السمك المغطى بالملح، أما في أسبانيا أتناول “بييا”، وهي أكلة عبارة عن خليط من الأطعمة الغريبة، ومعناها “البقايا”، وأصلها عربي، والمقصود بها بقايا الطعام.

9- أعشق شوربة البط، والملوخية بمرقة البط، وكافة أنواع المحاشي، والأكل المصري بصفة عامة، وأتذوق الأكل جيدًا ومن الممكن أن أضع قائمة طعام ممتازة.

10- لا أجيد الطبخ إطلاقا، وأكثر ما أستطيع القيام به في المطبخ هو “ساندوتش جبنة في التوستر” ولن يصلح للأكل أيضًا.

11- انتهيت من أغنية “اللمة” في ثلاثة أيام فقط.

12- لي أكثر من وجه في الدنيا، أحدهم للعمل وآخر للمنزل وآخر للأصدقاء، وأشيعهم “وش النجم”، كي أضع حدود مع الجمهور، كي لا أتفاجئ بصوري في طعم وأنا أتناول حمام محشي، أو في الحج أمام الكعبة.

13- أكره تربية الحيوانات، ليس كرهًا لها أو خوفًا منها، وإذا أحبت زوجتي أو نجلي ذلك، فلا بد أن يكون في المنزل حديقة للحيوانات، كي لا تدخل المنزل.

14- ليس لدي مشكلة مع قتل الحشرات، لكن لو دخل فأر المنزل، سأتركه وأحجز غرفة في فندق.

15- كنت بطل الجمهورية في التايكوندو وأنا صغير، ومع ذلك ضُربت كثيرًا في صغري، ولكني كنت أضرب أيضًا.

16- كنت أستعين بأي أحد في “الخناقات” وأنا صغير خاصة إذا كانت مع من يكبرني، ولكن عندما كبرت لم أعد أهتم “ربنا بيجيبلي حقي”.

17- أقرب أصدقائي لقلبي عمرو منسي، أفضل لاعب سكواش في الإسكندرية، جمعتنا الصداقة بالصدفة منذ 13 عامًا، عن طريق أحد الأصدقاء القربين.

18- أنا عنيد جدًا لا أستمع لرأي أحد، ولا أعطي مساحة للتدخل في حياتي إلا لأمي وزوجتي، وبعض أصدقائي المقربين، ومحمد فؤاد مدير أعمالي.

19- أحكم رأيي ولا آخذ برأي أحد بسهولة، ولكن إذا أخطأت أعترف بخطأي بسهولة.

20- أدير صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بي، وأرد على الجمهور، ولكن صفحتي الرسمية على “الفيسبوك” يديرها معي بعض الأشخاص.

21- لا أدمن الألعاب الإلكترونية، ولكني ماهر بها، وأعد رقم 2 على القهوة، ولا يغلبني فيها إلا المغني عمرو ستين، الذي غلبني في 10 مباريات.

22- أحب كافة الألوان، وأرتدي الذي يروق لي في أية مناسبة، لا اهتم إذا ارتديته في مناسبة ما أم لا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل