المحتوى الرئيسى

سيلتا فيجو ينهي أسطورة الريال على ملعبه بعد عام

01/19 01:26

سقط ريال مدريد للمرة الأولى على أرضية ميدانه "سانتياجو بيرنابيو" بعد غياب يقارب العام، وذلك عقب خسارته (2-1) أمام سيلتا فيجو ضمن ذهاب دور الـ 8 لكأس ملك اسبانيا

وتعد هذه أول خسارة لريال مدريد في "سانتياجو بيرنابيو" في مختلف المسابقات منذ هزيمته أمام الغريم والجار أتلتيكو مدريد بهدف دون رد في 27 فبراير 2016 ضمن الدوري الاسباني

ونجح سيلتا فيجو، والذي يحتل حاليا المركز الثامن في ترتيب الليجا، فيما عجزت عنه كافة الأندية الاسبانية والأوروبية التي زارت هذا الملعب على مدار عام تقريبا.

إلى جانب ذلك، فإن سيلتا فيجو استطاع تحقيق أول انتصار في عقر دار ريال مدريد بعد غياب 11 عاما، وبالتحديد منذ الانتصار (2-1) في الدوري الإسباني بتاريخ 5 نوفمبر 2006، علما أن آخر فوز بشكل عام حققه سيلتا على الريال يعود إلى 11 مايو 2014 في الليجا على ملعبه "بالايدوس" بنتيجة (2-0).

يذكر أن سلسلة ريال مدريد الوردية المتتالية من دون هزيمة في مختلف المسابقات، توقفت عند حاجز الـ 40 مباراة عقب الخسارة أمام إشبيلية مساء الأحد الماضي (2-1) في الليجا، لتكون الهزيمة أمام سيلتا هي الثانية على التوالي خلال 72 ساعة.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل