المحتوى الرئيسى

أهم 7 كليبات في مشوار أنغام الغنائي - E3lam.Org

01/19 00:40

استطاعت الفنانة أنغام خلال مشوارها الغنائي تقديم عدد كبير من الكليبات، تواصلت من خلالها مع قلوب محبيها، خاصة تناسق الفيديو كليب مع كلمات الأغنية، حيث تجد في معظم الكليبات التي قدمتها قصة قصيرة تؤديها بشكل رائع وجذاب، فتعبيرات وجه أنغام دائما ما تأسر عيون من يتابعها.

إعلام دوت أورج يهدي جمهور أنغام، ضمن ملف خاص بمناسبة عيد ميلادها، أهم 7 كليبات في مشوارها وهي:

يعد من أفضل كليبات أنغام، نظرًا للشكل الدرامي، الذي استطاع المخرج عاطف الطيب، تخليده في ذاكرتنا، والأداء الرائع للفنان طارق لطفي.

الكليب يعتبر أفضل كليبات أنغام، حسب ما وصفت ذلك في إحدى حواراتها، والتي ذكرت أنه تجربة يصعب تكرارها، خاصًة أماكن تصوير الكليب، حيث استغرق 4 أيام للتصوير، والمشاهد التي تم تصويرها بمحطة مصر، وقدرة المخرج أحمد المهدي على الاستعانة بدوبلير بدلًا من “أنغام”، وذلك بعد إصابتها قبل تصوير المشهد الأخير.

سبب اختيار ذلك الكليب هو الطفل “مروان”، الذي شارك “أنغام” في التصوير، عام 2003، وحالة الألفة والتفاهم التي كانت بينهم.

في ذلك الكليب تخرج “أنغام” لجمهورها بشكل مختلف بعد تغير ملامحها وانتقالها من مرحلة المراهقة التي اعتاد عليها جمهورها، إلى مرحلة الشباب، وتقدمه لحالة رومانسية فريدة بأداء مميز.

يعد من أفضل كليبات أنغام، وذلك بعد مشاركة الفنان أيمن القيسوني، الذي شاركها من قبل في كليب “سيدي وصالك”، وكالعادة تطغى أناقته وتألقه وأداءه المميز، لتعطي تميزًا أخر للكليب، الذي تجاوز حاجز 2 مليون مشاهدة عبر موقع “يوتيوب”.

من أكثر الأشياء التي تجذبك لهذا الكليب، هو “لوكيشن” تصويره، حيث استطاعت شركة “روتانا” من إنتاج كليب بطراز مميز، كما قدم محمود بركة المسئول عن ديكورات الكليب تصاميم غاية في الأناقة أيضًا.

عوامل عديدة ساعدت على تميز ذلك الكليب والتعلق بأذهاننا، أهمها اختيار مكان التصوير، على شاطئ الإسكندرية، وطريقة التصوير التي قدمها مدير التصوير عاطف المهدي، بمعاونة المصور إيهاب زين، كذلك الملابس التي ظهرت بها “أنغام” والتي صممها سمير عبد المنعم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل