المحتوى الرئيسى

هند صبري تختار "نجمة مصر الأولى" - E3lam.Org

01/19 00:14

قالت الفنانة تونسية هند صبري، إن زوجها حين تزوجها، لم يكن يعرف أنها ممثلة مشهورة، موضحة أن زوجها أحمد الشريف كان يعيش في كندا، وعندما عاد إلى مصر، قابلها في إحدى الزيارت، وتعرف عليها حينها من أصدقائه، الذين أخبروه أنها ممثلة تونسية في مصر.

ذكرت “صبري” خلال حوارها مساء اليوم الأربعاء مع الإعلامية راغدة شلهوب مقدمة برنامج “فحص شامل”، الذي يبث على قناة “الحياة”، أنها حين تزوجت خرجت عليها شائعات عديدة، تزعم أنها تزوجت ملياردير مصري، مشيرة إلى أن زوجها ميسور الحال لكنه ليس كما يقال عنه.

أشارت إلى أنها لديها أسرة عادية، وزوجها بعيد عن عملها تماما ولا يظهر في الإعلام ولا يحضر معها أي لقاءات فنية، وأصدقائه من الوسط الفني قليلين جدا، موضحة أن زوجها يتعامل معها كهند صبري الزوجة وليس الممثلة، ولفتت إلى أنها تغار على زوجها أكثر بكثير مما يغار هو عليها.

لفتت الفنانة التونسية إلى أن الرجل المصري يختلف عن الرجل التونسي، في أنه أكثر رومانسية، موضحة أن الرجل المصري يعبر عن حبه بشكل رومانسي للغاية، بعكس التونسي الذي يعبر عن حبه “بطرق وأفعال أكشن”.

على صعيد أخر اختارت هند صبري الفنانة منى زكي لتكون النجمة الأولى في مصر، وذلك من بين الاختيارات التي اختارت منها، والتي ضمت منى زكي وغادة عادل ومنة شلبي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل