المحتوى الرئيسى

محافظ أسيوط: تحرير المحاضر اللازمة للبقالين المخالفين

01/19 13:47

شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على ضرورة صرف المقررات التموينية للبقالين التموينيين بقرى ومراكز المحافظة فى مواعيدها المحددة، وتحرير المحاضر اللازمة لأي بدال تمويني يرفض أو يمتنع عن استلام حصته من السكر والزيت التمويني وتكثيف حملات الرقابة والتفتيش.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة على أسواق ومحال منطقة الوليدية بمدينة أسيوط رافقه خلالها العميد أيمن محمد على مدير إدارة شرطة المرافق وكمال خليفة وكيل مديرية التموين بأسيوط ومسئولي حى شرق.

والتقى المحافظ خلال الجولة بأهالي منطقة الوليدية، واستمع إلى شكاواهم من تأخر بعض المقررات التموينية من السكر التموينى واستجاب على الفور لطلبات المواطنين وتابع توزيع 4 أطنان سكر مدعم بسعر 11.5 جنيه للكيلوجرام بمنطقة سوق الوليدية تحت إشراف مسئولي المتابعة الميدانية بالمحافظة.

وفاجأ المحافظ بعض محلات البداليين التموينين بمنطقة السوق والساحة الشعبية بمنطقة الوليدية وتأكد من توافر السلع التموينية وصرفها للمواطنين بالسعر المحدد وأمر مدير تموين أسيوط بمراجعة فواتير استلام حصة البدال التموينى من السكر والزيت.

وأصدر المحافظ، خلال الجولة، تعليمات مشددة لمسئولي مديرية التموين بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على البداليين التموينيين للتأكد من صرف المقررات للمواطنين بالسعر المحدد وسد العجز في أى نقص قد يطرأ على بعض السلع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل