المحتوى الرئيسى

سيميوني حول الانتقادات: أنا المسئول الأول عن الفريق

01/18 23:42

أوضح الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، اليوم أن "الانتقادات دائما موجودة، في كرة القدم وفي السياسة وفي الدين وفي الحياة بشكل عام"، وذلك في إشارة لطريقة لعب فريقه في المباريات الأخيرة، مشددا في الوقت ذاته على "الاحترام الكامل" الذي يظهره لاعبو الفريق لبطولة الكأس.

ويستقبل أتلتيكو مدريد نظيره إيبار غدا الخميس عل ملعب "فيسنتي كالديرون" في ذهاب دور الـ8 لبطولة كأس الملك، في الوقت الذي ستقام فيه مواجهة الإياب على ملعب "إيبوروا" الأسبوع المقبل.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي التحضيري للقاء الغد حول هذا الصدد "الانتقادات دائما موجودة، في كرة القدم وفي السياسة وفي الدين وفي الحياة بشكل عام".

وأردف "الأمر يتعلق بكيفية النظر إليها. الأمر المنطقي في النهاية هو مدى اتباع تعليمات المدرب فيما يريد تطبيقه. أي فريق يعتمد في المقام الأول على المدرب الذي يعمل من أجل أن تسير الأمور على أفضل نحو".

وتابع "من الممكن ألا تكون النتائج إيجابية في حالة عدم تنفيذ تعليمات المدرب، لأن المدرب في هذه الحالة سيعمل في اتجاه واللاعبون في اتجاه آخر والنادي في اتجاه ثالث، ولا أعتقد أن هذه أجواء صحية".

وعن مواجهة الغد أمام إيبار، أوضح "هذه البطولة دائما، كما يقول الشباب، ما نكن لها احتراما كبيرا لأنها كانت دائما بمثابة نواة هائلة لإنجازات تحققت فيما بعد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل