المحتوى الرئيسى

هل منعت ليدي جاجا من انتقاد ترامب في حفل The Super Bowl ؟

01/18 22:38

ذكر موقع Etonline أن النجمة العالمية ليدي جاجا ممنوعة من الحديث في السياسة خلال حفل The Super Bowl المقرر إقامته في فبراير القادم.

وجاء في الموقع أن اتحاد كرة القدم/tags/46314-%D9%83%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A%D8%A9">كرة القدم الأمريكية حذر المغنية الأمريكية من الخوض في الانتخابات الرئاسية أو انتقاد الرئيس الجديد دونالد ترامب كونها من أكبر وأشد الداعمين لهيلاري كلينتون، وبعد فوز ترامب بالرئاسة تظاهرت أمام البرج الخاص به.

وأوضح مصدر من داخل اتحاد كرة القدم للموقع أن هذا الكلام ليس صحيحا وأن الهدف هو تقديم عروض ممتعة وتجميع الشمل وليس التفرقة، وهذه الشائعات من أجل اثارة الجدل ليس إلا ومن المقرر أن تقدم ليدي جاجا عددا من الاستعراضات الغنائية خلال حفل The Super Bowl.

وأقامت نجمة البوب الأمريكية مؤخرا معسكرا فى بيتها وحلبة رقص من أجل استعداتها للحفل برفقة أعضاء فرقتها.

المباراة النهائية هي الحدث الأكثر مشاهدة عبر التلفزيون الأمريكي إذ تجتذب أكثر من 100 مليون مشاهد، وتشهد هذه المباراة سنويا عروضا غنائيا كبيرة يحيها أكبر الفنانين في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم، وقد شارك في الاستعراض الغنائي في المباراة النهائية العام الماضي المغنية بيونسيه وبرونو مارس وفريق Coldplay الغنائي وقدموا معا أغنية مشتركة.

وتضم قائمة المغنين السابقين في المباريات النهائية أسماء كبيرة على رأسها مايكل جاكسون ومادونا بالإضافة إلى فريق The Black Eyed Peas.

يشار إلى أن النجمة العالمية "بيونسيه" قد أحيت الحفل العام الماضي، وشاركها الحفل فرقة الروك البريطانية "Coldplay" والنجم برونو مارس.

ليدي جاجا تشارك جمهورها كواليس التحضير لحفل Super Bowl

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل