المحتوى الرئيسى

وزير الحج السعودي يناقش ترتيبات حجاج فلسطين و غينيا

01/18 20:36

أشاد الشيخ يوسف إدعيس شيخ، وزير الأوقاف والشؤون الدينيِّة بدولة فلسطين، بالمشروعات الكبيرة التي نفذتها حكومة خادم الحرمين الشريفين في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، وبما تقدمه من خدمات جليلة لضيوف الرحمن، منوِّهاً بالتطور الكبير في الخدمات المقدمة لحجاج البيت الحرام، مقدماً شكر شعب وحكومة فلسطين للمملكة العربية السعودية، على دعمها الكبير ومساندتها.

ونوّه  بمستوى التنسيق والتعاون الكبير مع وزارة الحج والعمرة، وببرامجها التقنية، وبفعالية المسار الإلكتروني الذي تحرص الوزارة على تنفيذه في كل عام, بعد أن حقق نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للحجاج، وأتاح مزيداً من السلاسة والمرونة والشفافية لوفود الرحمن قبل قدومهم للأراضي المقدسة.

وأشاد عبد الكريم جوباتي، وزير الشؤون الدينية بدولة غينيا كوناكري، بتميز ونجاح موسم حجّ العام الماضي، منوِّهاً بالخدمات الجليلة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار. مشيراً إلى تعاون جميع القطاعات التابعة لوزارة الحجّ والعمرة والتي تعمل تحت مظلتها، ومختلف الجهات الحكومية والأهلية، مؤكداً أن هذا التعاون الكبير والمثمر سيسهم في إنجاح موسم حج هذا العامّ . 

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل