المحتوى الرئيسى

شاهد: BMW تكشف عن موديلات 2017 من الفئة الرابعة

01/18 19:21

خلال الأيام القليلة الماضية، كشفت BMW عن موديلات 2017 من الفئة الرابعة، والتي ضمت أكثر من نسخة من السيارة منها الكوبي وجراند كوبيه وأيضا النسخة المكشوفة منها بالإضافة إلى نسخة M4 الأكثر رياضية.

وتعتبر هذه الموديلات بمثابة نسخة Facelift المعدلة في الشكل والتجهيزات من السيارة، لكن بالنسبة لهذه النسخة لم تكن التعديلات واضحة بشكل صريح إلا لمحبين هذه السيارة، والتي شملت أهمها مصابيح LED أمامية جديدة وأيضا مصابيح خلفية جديدة، بالإضافة إلى مصابيح ضبابية أمامية، والتي حملت شكل قريب جدا من نظيرتها  بالموديل الحالي.

كذلك تم تعديل شكل فتحات التهوية على جانبي المصد الأمامي، وإضافة خطوط طويلة عرضية بجانب السيارة، مع تغيير تصميم أجزاء بسيطة من الجزء الخلفي للسيارة، وذلك بالإضافة لتوفر إطارات بمقاسات 18 و19 بوصة، وطرح BMW لهذه الموديلات بعدة ألوان مختلفة منها البرتقالي والأزرق.

أما من الداخل فمنحت BMW موديلات 2017 من الفئة الرابعة عجلة قيادة ذات تصميم جديد، وشاشة رقمية متعددة الوظائف لعرض عدادات السيارة، وذلك بالإضافة إلى دمج أجزاء من الكروم والألومنيوم في تصميم السيارة الداخلي لمنحها شكل أكثر جمالا، ومنحها أيضا نسخة أحدث وأكثر تطورا من النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة.

أما من حيث المحركات فلا يوجد أي تغيير ملحوظ في فئاتها التي تضم محركات ديزل وبنزين مكونة من 4 و6 اسطوانات، وتتراوح قوتهم من 148 إلى 322 حصان، كذلك يمكن إضافة خاصية xDrive للدفع الكلي كخيار عند الشراء، ماعدا موديل 435d الذي تتواجد فيه الخاصية كمكون أساسي.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل