المحتوى الرئيسى

نابولي يتسلح بمارادونا أمام الريال في "البيرنابيو"

01/18 19:22

أعلن نادي نابولي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه سيصطحب أسطورته السابقة، الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، مع البعثة التي ستتجه إلى إسبانيا لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وكانت قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا أسفرت عن استضافة الريال منتصف فبراير المقبل، بملعب "سانتياجو بيرنابيو"، فريق نابولي، في لقاء الذهاب، على أن تقام مباراة الإياب بملعب "سان باولو" في 7 مارس.

وكان مارادونا أكد في تصريحات لمحطة "ميدياست بريميوم" الإيطالية خلال زيارته مساء الأربعاء لمقر تدريبات نابولي أنه سيقوم بمؤازرة الفريق في مدريد، مؤكدا احترامه للمدرب ماوريسيو ساري، الذي يقوم بعمل جيد مع الفريق.

وأضاف: "أردت أن أتحدث إليه لبعض الوقت، وقلت له إنني سأكون في مدريد، من أجل تشجيع نابولي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا".

وأتم: "نابولي فريق ممتاز، حتى لو كانوا يفتقدون المهاجم أركاديوز ميليك حاليا، وآمل أن يتمكن من التعافي في أقرب وقت ممكن حتى يكون نابولي أكثر قوة".

ويعد مارادونا من أهم اللاعبين في تاريخ نابولي، حيث لعب في صفوف فريق الجنوب الإيطالي في الفترة من 1984 حتى 1991، وحقق معه بطولتين للدوري إيطالي، ولقب كأس إيطاليا، فضلا كأس الاتحاد الأوروبي والسوبر المحلي.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

Comments

عاجل