المحتوى الرئيسى

كأنك استنشقت «الهيليوم».. 4 تطبيقات تحولك إلى روبوت أو كائن فضائي

01/18 18:35

هل رأيت من قبل أحدهم يدفع أموالًا كي يستنشق غاز الهيليوم، ويتحول صوته لبضعة ثوان إلى صوت مُضحك، وكأنه شخصية كارتونية قفزت أمامك من شاشة التلفزيون؟

حسنًا، يمكنك الحصول على نفس التجربة المُسلية، والتلاعب في صوتك كما تحب، مجانًا دون أي أموال، كي تجلب المرح لك أنت وأصدقائك، ولا تحتاج التجربة منك إلا هاتفك الذكي الأندرويد، وتنزيل أحد التطبيقات الأربعة التي نستعرضها في هذا التقرير وفقًا لموقع "فون آرينا" كما يلي:

تطبيق Voice changer with effects

يعد هذا التطبيق، الأشهر في مجال تغيير الأصوات، حيث حمله أكثر من 50 مليون مُستخدم على متجر بلاي ستور، فهو يُسجل صوتك، ويتيح لك التعديل عليه لتحويله إلى أصوات شخصيات أخرى مثل الروبوت، الوحش، الكسول، والروح الشريرة، وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يستطيع ذلك التطبيق إضافة العديد من التأثيرات على صوتك، مثل الهيليوم، الجوقة، الوحش، السنجاب، والحوت، والكثير من الأصوات الأخرى المُبهجة للآخرين، كما يتيك لك تبادل النتيجة من أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي، أو الرسائل، أو تطبيقات التخزين السحابي.

تطبيق Voice Changer (نفس الاسم لكنه تطبيق مختلف)

تكمن ميزة هذا التطبيق في أنه يمكنك من تغيير صوتك إلى شخصيات كارتونية مٌضحكة، وفي نفس الوقت يمنحك القدرة على تخصيص هذا الصوت كنغمة رنين للمكالمات أو الرسائل أو الإشعارات، كما يعطيك تجربة مرحة، عن طريق تسجيل مقطع صوتي مُضحك لصوتك، ومن ثم إجراء مكالمة هاتفية بأحدهم كي يستمع إلى ذلك الصوت.

تطبيق Voice Changer Sound Effects

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل