المحتوى الرئيسى

سائق وعاطلين يختطفون طالبًا لطلب فدية بأسيوط

01/18 19:58

ألقت أجهزة الأمن في أسيوط، اليوم الأربعاء، القبض على سائق وعاطلين، اخطفوا طالبًا من أحد شوارع مدينة ابوتيج وتركوه بالطريق عندما شاهدوا أحد أكمنة الشرطة بمدخل محافظة أسيوط.

كان مدير أمن أسيوط، اللواء عاطف قليعى، تلقي اخطاراً من قسم شرطة أبو تيج بوصول بلاغ من "ج.ا" 42 سنة، ربة منزل، ومقيمة بندر أبوتيج ، يفيد تعرض نجلها "ا . ر . ف " 11 سنة طالب بمدرسة الشهيد عبدالله الابتدائية، للاختطاف من مجهولين أثناء سيره بأحد شوارع مدينة أبوتيج، وأنها لم تعلم بذلك إلا عقب عودة نجلها بذات اليوم من مدينة أسيوط عن طريق بعض الأهالي.

وأضافت أن نجلها قرر لها أنه تم اصطحابه بداخل سيارة بيضاء اللون بمعرفة ثلاث أشخاص، وحال سيرهم بالطريق شاهدوا أحد أكمنة الشرطة بمدخل مدينة أسيوط مما دفعهم لإخلاء سبيله، وقام بالصياح، وتلاحظ ذلك لأحد المارة الذي تصادف كونه من مدينة أبوتيج وقام برده لأهله عن طريق الاتصالات التليفونية.

وشكلت مديرية الأمن فريق بحث بالاشتراك مع فرع الأمن العام بأسيوط ضم ضباط فرع بحث الجنوب وضباط مباحث قسم ابوتيج برئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية، حيث تم وضع خط بحث، ومن خلال السير في خطة البحث توصل فريق البحث إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "ش . ث . ا " 30 سنة، سائق مقيم تقسيم الطرابيش دائرة قسم ثاني أسيوط قائد السيارة رقم (1968 ي ص ج ) مرتكبة الواقعة ,و" ا . ع . ص " 23 سنة، عاطل، مقيم قبلي البلد دائرة قسم أبوتيج، سبق اتهامه في (22) قضية، ما بين سرقة ومخدرات وسلاح أبيض، و"خ . ع . ش " 23 سنة، عاطل مُقيم قبلي البلد، دائرة قسم ابوتيج سبق اتهامه في (20) قضية سرقة، مقاومة سلطات، سلاح، وضرب، والمسجل شقي خطر فئة "ج" سرقات عامة.

عقب تقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة أسفرت عن ضبطهم والسيارة مرتكبة الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل