المحتوى الرئيسى

ضبط 116 كيلو "بانجو" بعد تبادل لإطلاق النيران في الغربية

01/18 17:23

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوسط الدلتا في طنطا، اليوم، من مداهمة وكر لأحد التشكيلات العصابية المتخصصة في الإتجار بالمواد المخدرة وبحيازتهم أسلحة نارية و116 كيلو "بانجو" وطربتي "حشيش".

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تلقت إخطارا من العقيد حسام الجارحي مدير إدارة مكافحة المخدرات بوسط الدلتا، يفيد ورود معلومات تؤكد قيام عدد من الخارجين على القانون وتجار المخدرات، بتشكيل بؤرة إجرامية للإتجار في المواد المخدرة بمنطقة الزراعات بقرية كوم النور بدائرة مركز شرطة ميت غمر.

على الفور، تم إعداد مأمورية بالاشتراك مع الجهات المعنية، واستئذان النيابة العامة وبمداهمة القوات للمكان، بادر أحد الجناة بإطلاق أعيرة نارية، على الفور تم مبادلته، وأسفر ذلك عن مصرع أحدهم، وإصابة أحد المجندين "بطلق ناري" بكاحل القدم اليسرى.

وتمكنت الحملة التي قادها العقيد حسام الجارحي من ضبط "أيمن.م.ع"، مسجل خطر "مخدرات" 39 عاما سبق اتهامه في "11" قضية "مخدرات، قتل"، ومحكوم عليه هارب في قضية "استعراض قوة" بالسجن 5 سنوات، و"ا.م.س" 19 عاما، وآخرين جار ضبطهم.

وتم ضبط 1219 قرصا مخدرا، و مبلغ مالي، و7 هواتف محمولة ودراجات نارية "دون لوحات معدنية".

كما تم ضبط "بندقية آلية، 3 طبنجات إحداهم مُبلغ بسرقتها من أحد المواقع الشرطية بالشرقية، و78 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، و14 فارغ لطلقات نارية، و 116 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، و22 طربة "حشيش"، و 20 جرام "هيروين".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل