المحتوى الرئيسى

بالفيديو- إيهاب راضي: ''فين قلبي'' يُذكر الجمهور بقيمنا المفقودة

01/18 17:14

قال المخرج إيهاب راضي إنه دائم الاتصال بالفنان مصطفى قمر، وهو ما جعلهما يفكران في تكرار التعاون، وقررا تحويل قصة كتبها محمد راضي لفيلم سينمائي.

وتابع إيهاب في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "كتبت أنا ومصطفى السيناريو والحوار، وبدأنا في تصوير الفيلم"، مؤكدا أنه شعر بأن مصطفى وصل لمرحلة النضج الفني، وبوجود اختلاف في آدائه التمثيلي عن لقائمها الأول "حبك نار"، مضيفا "مصطفى قمر كممثل جيد، واعتقد أن هناك تطور كبير في آدائه وهو ما سيلمسه الجمهور".

وأشار إلى سعيه مع مصطفى لتقديم فيلم رومانسي اجتماعي كوميدي، يُذكر الجمهور بالقيم الجميلة، التي من الممكن أن تكون مفقودة في المجتمع المصري في وقتنا الحالي، مثل "الوفاء والتضحية"، معتبرا أن الفيلم إنساني من الدرجة الأولى.

وعن قلة أعماله الفنية، قال إيهاب "الاختيار مهم، أنظر للأمر من حيث الكيف لا الكم، لذلك أبحث عن الأعمال التي تقدم رسالة للجمهور"، متمنيا أن تحقق كل أفلام الموسم إيرادات جيدة تساهم في إنعاش سوق السينما المصرية، وفتح مواسم جديدة تضمن تواجد العروض السينمائية طوال العام.

واختتم إيهاب تصريحاته لـ"مصراوي" معربا عن سعادته بتأييد حكم المحكمة الإدارية العليا لمصرية جزيرتي "تيران وصنافير".

"فين قلبي" بطولة مصطفى قمر، يسرا اللوزي، شيري عادل، إدوارد، لطفي لبيب، ويظهر كضيوف شرف في الفيلم الفنان حميد الشاعري، الفنان هاني رمزي والفنان حمادة هلال.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل