المحتوى الرئيسى

''إزاى تتفسح في الجابون؟'' ..بالصور

01/18 16:56

قبل توجه المنتخب المصري للمشاركة في كأس الأمم الافريقية، لم نكن نعرف الكثير عن دولة الجابون، ولكن بعد توجه المنتخب هناك، بدأ اهتمامنا يزيد بهذه المنطقة وعن السياحة فيها خاصة بعد عروض الكثير من شركات السياحية حول كيفية السفر الى الجابون والاستمتاع بها مع مشاهدة المنتخب. لذا اليك جولة عامة أشهر المنتجعات وأماكن الترفيه بها، حسبما أفاد الموقع الرسمي للسياحة في الجابون.

يوجد منتجع بوانت دوني نادوجو، وهو فندق تم تشييده حديثًا ويمتلك شاليهات سياحية، تحوي 25 غرفة مريحة مكيفة مجهزة بحمام وحانة ومطعم وغرفة اجتماعات مطلة على ضفاف النهر.

وأيضا قرية ايكواتا قبالة المحيط الأطلسي في خليج مدينة نجومبيه، وتقع على ضفاف المياه الزرقاء الصافية وتعتبر هذه القرية السياحية مكان رائع للإقامة والاسترخاء.

تنظم الرحلات السياحية إلى الغابات والرحلات النهرية في القوارب، وخلال الجولة يتم زيارة معالم سياحية أخرى متنوعة، منها الحديقة الوطنية "لوبيه" وساحل دونيس الخلاب وهضبة باتيكية وغيرها من المعالم السياحية.

وفي منتجع بوانت دوني، يوجد الكثير من وسائل الترفيه منها كرة الطائرة والصيد والتجول بالدراجة النارية والسيارة وهناك حديقة مزودة للألعاب الأطفال.

وللوصول إلى المنتج يجب الإبحار في القوارب، والتي تتوفر طوال الأسبوع وتنطلق من مرفئ مدينة مول وينصح بالحجز قبل الذهاب إلى المنتجع.

وهناك وجهة سياحية أخرى وتحتوي على وسائل ترفيهية عديدة، وهي قرية ايكواتا التي تضم عشرة شاليهات خشبية مكيفة ومجهزة بحمام وشرفه ومطعم وحانة لاستقبال الزوار، الشاطئ الرملي المقابل للقرية يمثل الإطار الرئيسي الذي تمارس فيه نشاطات ترفيهية مختلفة منها ركوب الامواج، رياضات مائية، الصيد بالقوس وركوب القوارب الشراعية والصيد بالسنارة.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل