المحتوى الرئيسى

المنتخب الإماراتي يلتقي الزمالك والشعب مع العربي ببطولة اليد .. غدا

01/18 16:53

تستأنف فعاليات بطولة محمد بن خالد الدولية لكرة اليد المقامة في صالة نادي الشعب تحت رعاية الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم إمارة الشارقة بدولة الإمارات، غدا الخميس بلقاء فريق الشعب الإماراتي مع العربي القطري والمنتخب الإماراتي مع الزمالك المصري ضمن منافسات اليوم الثالث من النسخة السادسة للبطولة.

كان فريق الشعب قد حقق الفوز في أولى مبارياته، على حساب المنتخب الإماراتي بنتيجة 27 / 23، في افتتاح البطولة التي تستمر فعالياتها حتى 26 يناير الجاري، وتشهد مشاركة الأهلي المصري وبالمازاجروس المجري والزمالك المصري والعربي القطري والشارقة والمجمع البترولي الجزائري والشعب الإماراتي إضافة إلى منتخب الإمارات.

من جانبه، أكد محمد عبد الكريم جلفار رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد أن النسخة السادسة تؤكد التطور الكبير في هذه البطولة وفي اتحاد كرة اليد الإماراتي، وأضاف "يسعدنا هذا النجاح وندعمه بكل قوة ، حيث يقدم الاتحاد المساعدة الفنية والإدارية للجنة المنظمة من أجل الخروج بأفضل صورة للبطولة".

وتابع "تم تجميع المنتخب منذ فترة قصيرة بعد توقف طويل ، لذلك ظهر بصورة أقل من المتوقع ، والبطولة تعتبر فرصة جيدة لإعداد الفريق للاستحقاقات المقبلة".

وعبر خالد حمودة رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد عن سعادته بتواجد فريقين من مصر وهما الأهلي والزمالك حيث يضيفا قوة كبيرة للمنافسات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل