المحتوى الرئيسى

قبل هدف راموس.. تعرف على أبرز 10 أهداف بنيران صديقة هذا الموسم

01/18 16:31

أصبحت الأهداف العكسية جزء من متعة كرة القدم، وفي هذا الموسم رفعت فرقًا وأطاحت بفرق آخرى كبدتها آلام الهزيمة، وأضاعت منها أمجادًا كادت أن تصنعها، مثلما حدث مع ريال مدريد عندما أحرز مدافعه سيرجيو راموس هدفًا بالخطأ في مرماه،  في مباراة الفريق أمام أشبيلية، مما تسبب فيما بعد في خسارة الفريق وضياع إنجاز تاريخي.

ويستعرض "اليوم الجديد في التقرير التالي أبرز الأهداف التي سُجلت خلال الموسم الجاري، وذلك في الدوري الإنجليزي والإسباني.

1-مدافع السيتي يسجل في مرماه أمام توتنهام

ضمن مباريات الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، أحرز كولاروف مدافع مانشستر سيتي، هدفًا في مرماه في اللقاء الذي جمع فريقه أمام توتنهام وانتهى بفوز السبيرز على السيتي بهدفين دون رد.

2-  مدافع برشلونة يعمق جراح فريقه أمام سلتا فيجو

في الأسبوع السابع من عمر الدوري الإسباني، عمق ماثيو مدافع برشلونة من جراح فريقه أمام سلتا فيجو في اللقاء الذي انتهى بفوز سلتا 4/3 وذلك بعدما أحرز هدفًا خلال اللقاء صعب من مهمة فريقه.

3-  جاري كاهيل يسجل للسيتي في مرمى تشيلسي

تسبب جاري كاهيل مدافع تشيلسي في تقدم مانشستر سيتي في اللقاء الذي جمعهما في الأسبوع الرابع عشر من عمر الدوري الإنجليزي، إلا أنه في النهاية استطاع تشيلسي خطف الفوز بثلاثة اهداف لهدف.

4- مهاجم أوساسونا يسجل في مرمى فريقه

يبدو أن المهاجم اوريول رييرا اعتقد لوهلة أنه الهجمة لصالح فريقه أوساسونا في لقاء فالنسيا مما دفعه للعب الكرة بطريقة رائعة ولكنه اكتشف بعد أن دخلت الكرة مرماه أنه سجل هدفًا في فريقه.

5- لاعبي سوانزي يسجلان لأرسنال

الأسبوع الماضي، الحادي والعشرين، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، سجل ثنائي سوانزي سيتي جاك كورك وكايل ناوتون هدفين في مرمى فريقهما في لقاء أرسنال، والذي انتهى برباعية نظيفة للجانرز.

6-لاعب سط اوساسونا يسجل لسوسيداد

حاول اوناي جارسيا اللحاق بالكرة وإفساد هجمة ريال سوسيداد، في اللقاء الذي جمعهما في الأسبوع الثاني من عمر الدوري الإسباني، إلا أنه أخطأ ووضع الكرة بالخطأ في مرماه، وانتهى اللقاء بفوز سوسيداد بهدفين دون رد.

7- جاريث مكاولي يسجل لتوتنهام في مرمى فريقه وست بروميتش

في لقاء الأسبوع الماضي من عمر الدوري الإنجليزي، سجل جاريث مكاولي هدفًا بالخطأ في مرماه في لقاءه أمام توتنهام، ليمنح توتنهام فوزاً ساحقًا برباعية نظيفة.

8-      مدفع اسبانيول يسجل في مرماه أمام ايبار

سجل المدافع دييجو رييس لاعب اسبانيول هدفًا بالخطأ في مرماه في اللقاء الذي جمعه بإيبار في الأسبوع التاسع من عمر الدوري الإسباني وانتهى بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

9-  ويلان لاعب ستوك يسجل لوست هام

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل