المحتوى الرئيسى

حمادة هلال يفتح طاقة القدر في رمضان

01/18 18:29

بدأ المطرب حماده هلال فى تصوير مسلسل طاقة القدر الذي يستعد به لخوض ماراثون رمضان لهذا العام، وأكد حمادة هلال أنه سعيد جدًا بهذة التجربة الجديدة له فى عالم الدراما ويتمنى أن يقدم شىء مختلف لجمهوره الذي أصبح ينتظره من العام إلى الأخر فى دور جديد.

وأكد هلال أن التمثيل أصبح جزء من حياته إلي جانب الغناء وأن التمثيل لن يشغله عن الغناء فهو يستعد لطرح ألبوم غنائي سيكون مفاجأة رافضًا الحديث عن تفاصيل الألبوم وقال هلال إنه سعيد بكاست العمل فى مسلسل طاقة القدر خاصة يسرا اللوزي ومي القاضي التي سبق وأن شاركته فى مسلسل ولي العهد ويعتبرها تميمة حظه ويتفائل بالتعامل معها وعن دوره فى المسلسل.

كما أشار هلال إلي أن المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية التي لا تخلو من الرومانسية والتشويق فى نفس الوقت ويتناول قصة صعود شاب من حارة شعبية لأن يصبح أحد أهم رجال الأعمال فى مصر دون التجارة فى المخدرات أو الخروج على القانون.

وقال هلال: إنه يتمنى أن ينتهي من العمل قبل حلول شهر رمضان بفترة كافية حيث يقوم حاليا بقراءة عدد من السيناريوهات السينمائية ويتمنى أن يختار احداها وينافس بها خلال موسم عيد الفطر المقبل او على أقل تقدير موسم عيد الأضحى.

وأضاف هلال أن الكاتب أحمد محمود أبو زيد انتهى تقريبًا من نصف أحداث المسلسل ويسعى بكامل جهده للإنتهاء من بقية الحلقات قبل نهاية الشهر الجاري.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل