المحتوى الرئيسى

بالأرقام والتواريخ.. إصابات الشناوي في المباريات الهامة عرض مستمر.. فيديو

01/18 15:45

واصل أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر تعرضه للإصابة في المباريات الهامة والقوية، واستبداله وخروجه من المباراة في ظاهرة غريبة تستحق الدراسة.

وخرج الشناوي بعد ربع ساعة فقط من مباراة مصر مع مالي في افتتاح كأس أمم أفريقيا، ليشارك عصام الحضري بديلا له.

ويقدم موقع "صدى البلد" تقريرا عن أبرز المواقف التي تعرض فيها الشناوي للإصابة أثناء المباريات سواء مع الزمالك أو منتخب مصر أو حتى منتخب الشباب.

1- تعرض الشناوي للإصابة مع منتخب الشباب في مباراته الهامة والقوية أمام منتخب الشباب البرازيلي في كأس العالم للشباب عام 2011 وخرج من الملعب وشارك بدلا منه محمد عواد.

2- تعرض الشناوي للإصابة في مباراة مصر مع السنغال في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2015، وخرج مستبدلا بعد ربع ساعة فقط وشارك بدلا منه محمد صبحي.

3- تعرض الشناوي للإصابة في مباراة الزمالك مع حرس الحدود في الدوري الممتاز موسم 2014-2015 وخرج مستبدلا وشارك بدلا منه محمود عبد الرحيم جنش.

4- تعرض الشناوي للإصابة في مباراة الزمالك القوية مع شبيبة بجاية في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016 وخرج وشارك بدلا منه جنش.

5- تعرض الشناوي للإصابة في مباراة الزمالك مع صن داونز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016 بعد دخول 3 أهداف في شباكه وخرج وشارك بديلا له جنش.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل