المحتوى الرئيسى

الكشف عن موعد طرح نظام "أندرويد وير 2"

01/18 14:32

كشفت أحدث التسريبات أن النسخة الجديدة من نظام التشغيل "أندرويد وير 2" ستطرح في 9 فبراير/ شباط المقبل، حسب موقع "سي نت" الأمريكي.

وسوف يعمل نظام تشغيل "أندرويد وير 2"، الذي تم الإعلان عنه في مايو/أيار الماضي على إجراء تحديث شامل لنظام التشغيل، ويقلل اعتماد الساعات الذكية على الهواتف. وبالإضافة إلى تجديد واجهة المستخدم، سوف يضيف متجرا للتطبيقات على الساعة مباشرة ولوحة مفاتيح كذلك. 

كما سيدعم التحديث خدمة "أندرويد باي" التي تساعد على الدفع عبر الموبايل، بالإضافة إلى المساعد الصوتي الذكي لغوغل الذي طرحته غوغل على هواتف بيكسل الذكية.

وللأسف لن يتم تحديث كافة ساعات "أندرويد وير" بالنسخة الجديدة من نظام التشغيل، حيث أعلنت الشركة من قبل أن كل من "موتو 360" و"إل جي ي ووتش" لن يتم تحديثهما بالنظام الجديد.

ووفقا للتسريبات، سيتم الإعلان عن التحديث بالتزامن مع ساعتين جديدتين من إنتاج شركة "إل جي"؛ هما "إل جي سبورت" و"إل جي ووتش ستايل". وتأتي الساعتان بشاشات عرض "أوليد" مستديرة، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 4 غيغا بايت وزر رقمي مشابه للزر الموجود في "آبل ووتش".

وتفيد التقارير بأن ساعة "إل جي سبورت" أكثر تطورا من ساعة "إل جي ووتش ستايل" إذ إنها تحتوي على شاشة عالية التعريف ومساحة داخلية أكبر وبطارية أطول عمرا. بالإضافة إلى أنها سوف تحتوي على نظام "جي بي إس" وحساس لمراقبة نبضات القلب.

محتوى يتناول أحدث التقنيات والأجهزة الذكية والتكنولوجيا، وأحدث الاكتشافات، ويرصد كل جديد في علوم الفضاء وغيرها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل