المحتوى الرئيسى

لجنة الترويج لشرم الشيخ: أجندة مستقلة لمنتجع السلام عل مدار العام لأول مرة | المصري اليوم

01/18 14:14

أعلن رامي رزق الله، عضو لجنة الترويج لـ«شرم الشيخ»، أنه تم الاتفاق مع شركة الدعاية المسؤولة عن الحملة الترويجية للمقاصد السياحية المصرية، على إعداد أجندة خاصة بالفعاليات لمنتجع السلام بشكل مستقل وخاص بالمدينة.

وأوضح رزق الله، لـ«المصري اليوم»، أنه تم الاتفاق على أن تعد شركة «جي. دبليو. تي» بإعداد أجندة فعاليات وبدء العمل على تنفيذها، وذلك فور عودة وزير السياحة من معرض الفيتور بإسبانيا، على أن يكون الاجتماع القادم خلال 15 يوما.

وتوقع عضو لجنة الترويج استئناف الرحلات من السوق الروسي من خلال الطيران المنتظم بنهاية يناير الجاري، و«الشارتر» مع نهاية مارس أو مطلع أبريل المقبل، مشددا على أهمية استعداد الفنادق لعودة السياحة الروسية والإنجليزية، داعيا إلى إنشاء مركز تدريب في شرم الشيخ لتدريب العاملة، خاصة بعد أن هجر القطاع جانب مهم من حجم العمالة المدربة بعد تراجع دخلهم، موضحا أن العمالة الحالية في حاجة لعملية تدريب لصقل المهارة.

وقال رزق الله إن الأجندة تضم فعاليات رياضية، موضحا أن منتجع السلام يستضيف خلال الفترة المقبلة بطولة للأسكواش خلال الفترة من 20-23 يناير الجاري، بمشاركة من عدة دول عربية، كما أن هناك بطولة دولية للتنس مسجلة بالاتحاد الدولي تعمل على مدار 48 أسبوعا يبلغ مجموع جوائزها 30 ألف دولار في الأسبوع الواحد، يشارك فيها 65 لاعبا ممثلين عن 25 دولة من بينهم إنجلترا وروسيا وألمانيا وأستراليا، وأضاف أن استمرار تلك البطولات في شرم الشيخ، يؤكد وجود استقرار وأمان، ما يوجه رسالة للعالم بشكل عملي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل