المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | اسكواش - الشوربجي "رجال" والشربيني "سيدات" إلى قبل نهائي بطولة الأبطال

01/18 12:39

أسفرت نتائج دور الثمانية من بطولة الأبطال للاسكواش عن تأهل الثنائي محمد الشوربجي وكريم عبد الجواد في منافسات الرجال وتأهل نور الشربيني وسط مفاجآت بمنافسات السيدات.

كان محمد الشوربجي قد تأهل بالفوز على شقيقه مروان بثلاثة أشواط نظيفة بينما تأهل كريم عبد الجواد بالفوز على الألماني سيمون روزنر بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، يلاقي الشوربجي المصنف الأول عالمياً وحامل لقب البطولة الفرنسي جريجوري جوتييه بينما يلاقي كريم عبد الجواد بطل العالم الإنجليزي جيمس ويلستروب.

أما في منافسات السيدات فنجت نور الشربيني المصنفة الأولى عالمياً من خروج المصريات حيث تغلبت على الماليزية نيكول دافيد بثلاثة أشواط مقابل شوطين، بينما خرجت نوران جوهر من الفرنسية كاميل سيرم بالخسارة بشوط مقابل ثلاثة، كما خرجت رنيم الوليلي بالخسارة من الإنجليزية سارة جان بيري بشوطين مقابل ثلاثة، وخرجت أمنية عبد القوي أيضاً بالخسارة أمام لورا ماسارو بثلاثة أشواط نظيفة.

اسكواش - سباعي مصري يتأهل للدور التالي من بكولة JB Morgan الدولية اسكواش - نور الشربيني بطلة العالم للاسكواش كأول مصرية والأصغر في تاريخ اللعبة اسكواش - لأول مرة في تاريخه.. الشوربجي بطلا لبطولة الجونة الدولية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل