المحتوى الرئيسى

بعد نزاع حاد أمام المحاكم.. أنجلينا جولي وبراد بيت مهددان بخسارة أطفالهما

01/18 12:16

في الوقت الذي تحارب فيه النجمة العالمية "أنجلينا جولي"، الممثل الأمريكي زوجها السابق "براد بيت" لكسب قضية حضانة الاطفال، حيثُ حظيت القضية اهتماما كبيرا من جانب الصحف العالمية، تظهر مؤشرات جديدة قد تقلب الموازيين لتهدد الثنائي بخسارة حضانة أطفالهما للأبد.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فلم يمضِ سوى شهر واحد فقط على استيعاب الثنائي العالمي "جولي" و"بيت" الصاعقة التي عصفت بقلوبهم، إذ اكتشفا أن طفلهما "مادوكس" البالغ من العمر "15 عامًا"، لم يكن يتيمًا كما ظنا، بعد أن ظهرت عائلته لتُطالب به.

وعلى الصعيد الآخر، ظهرت والدة طفلهما الثاني بالتبني "باكس" 13 عامًا، تطالب باحتضانه بعد خروجها من السجن، لتفاجأ "جولي" بظهور الأم البيولوجية لـ"زهرة" بعد اثني عشر عاما من الغياب، وتطالب برؤيتها والتعرف عليها وإخطارها بأنها مازالت حية ترزق.

ارسلت الأم البيولوجية لـ"زهرة" لأنجلينا جولي التي تبنتها وتكلفت برعايتها، تتوسل فيه وتخاطبها بالسماح لها برؤية أبنتها واخطارها عن عائلتها في أثيوبيا، وأن تكون على علم بأن الدتها لازالت حية وليست ميتة كما تعتقد.

وتابعت في الرسالة :"اعلم أنني لم أكن أم موفقة، ولكن الظروف اجبرتني على تركها في عام 2005". لافتا إلى أنها لا تريد أبنتها مرة أخرى، ولكن ترغب في التواصل معها بشكل مباشر والاحتفاء معها بالمناسبات الخاصة.

ولفتت، إلى ان أنجلينا جولي كانت أكثر من أم لـ"زهرة"، لذا لا تريد أن تحرمها منها، ولكنها تشتاق لأبنتها كثيرا، وترغب في سماع صوتها ورؤية وجهها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل