المحتوى الرئيسى

بالفيديو- 7 مشاهد من حفلات زفاف الوسط الفني لا تنسى.. قبلات وبكاء ورقص على "مهرجانات"

01/18 14:12

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي Facebook فيديو رومانسي لأحدث عروسين في الوسط الفني، عمرو يوسف وكندة علوش من حفل زفافهما الأول الذي أقيم مساء الاثنين 14 يناير في أحد فنادق القاهرة، على أن يُقام حفل آخر الجمعة المقبلة 20 يناير في فندق "أولد كتراكت" بأسوان وهو الفندق الذي تم تصوير مسلسل "جراند أوتيل" به.

ولا يعتبر عمرو يوسف وكندة علوش أول عروسين في الوسط الفني يشاهد جمهورهما لقطة رومانسية لهما في زفافهما، لذلك يرصد لك موقع FilFan.com 7 مشاهد من حفلات زفاف الوسط الفني لا تنسى.

كان المشهد الرومانسي الذي حدث بحفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش هو تقبيله لها عقب أكل التورتة.

دنيا سمير غانم ورامي رضوان

حرصت الممثلة دنيا سمير غانم أن تعبر عن سعادتها بزواجها من الإعلامي رامي رضوان عن طريق الغناء له في حفل الزفاف، وغنت دنيا "أنا وأنت لبعض"، والتي تخطت نسبة مشاهدته على موقع YouTube الـ 11 مليون مشاهدة.

آيتن عامر ومحمد عز العرب

كانت كاميرا موقع "وشوشة" رصدت مشهد من حفل زفاف آيتن عامر ومحمد عز العرب، وهما يرقصان على صوت المطرب تامر عاشور بأغنية رومانسية، وبكت آيتن وقتها ثم قام عز العرب بحملها والدوران بها لينتهي المشهد بقبلة.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

معروف عن إيمي سمير غانم وحسن الرداد خفة ظلهما في أعمالهما التمثيلية، وهو ما تجلى في حفل زفافهم أيضا عندما رقصا بشكل كوميدي على أغنية "حط إيده ياه".

وكان حفل زفاف أحمد حلمي ومني زكي به الكثير من المشاهد التي لا تنسى ومنها عندما غنى حلمي لمنى أغنية "كنت لحد إمبارح واحد من العزاب"، ورقص عادل إمام مع منى زكي.

كانت المطربة شاهيناز ، نجمة الموسم الخامس من برنامج ستار اكاديمي، قد حرصت على تقديم أغنية لزوجها في حفل زفافهم وهي تحمل اسم "أنا بعشقة"، وأصبحت أغنية يستخدمها العرسان في حفلات زفافهم.

كانت مي كساب وزوجها المطرب الشعبي اوكا كانا على طبيعتهما بشكل ملحوظ في حفل زفافهما، ورصدت الكاميرات العروسين يرقصان على الأغاني الشعبية المعروفة بـ "المهرجانات".

بالفيديو- شاهد قبلة عمرو يوسف لعروسه كندة علوش في زفافهما

بالفيديو - شيماء سيف ترقص في حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل